12 دقيقة من لعبة Lies of P المستوحاة من Bloodborne..

حصلت لعبة Lies of P على فيديو جديد يمتد لـ 12 دقيقة يستعرض اسلوب اللعب بشكل مباشر، من داخل معرض Gamescom الذي بدأت فعالياته اليوم.

الفيديو الذي يمكنكم مشاهدة كامل بالاسفل، يظهر ديمو من داخل اللعبة ويكشف لنا عن اسلوب اللعب الذي يشبه الى حد كبير اسلوب لعب Bloodborne، من جميع العناصر، سواء القتال مع الاعداء او عالم اللعبة الكئيب الصامت، وحتى اختيار الشخصية ونظام الحركة.

محبي العاب السولز وخاصة لعبة Bloodborne سيقعون في عشق هذه اللعبة، ما لم ينتقدوها بسبب اقتباس اسلوب الاخيرة بشكل شبه كامل.

لعبة Lies of P، فهي لعبة أكشن وتبادل أدوار RPG ومن نوع Soulslike مستوحاة من سلسلة الروايات الإيطالية الشهيرة بينوكيو من كارلو كولودي، حيث ألقينا النظرة الأولى على نسخة الألفا من اللعبة، حيث ظهر أنها ستتبنى العديد من الأفكار من ألعاب استديو FromSoftware وأقرب بشكل أساسي من عالم وبيئة Bloodborne الغامض والمظلم.

اللعبة تعتمد على أسلوب اللعب عنيف وسريع الوتيرة، وتحتوي على بعض الميكانيكيات الرائعة التي ستجعل Lies Of P تُقدم للاعبين تجربة مختلفة، وأهم من ذلك انها أسلوب اللعب سيحتوي على نظام “كذبة” فريد من نوعه، حيث يؤثر ما تفعله وتقوله على الشخصية الرئيسية،

اللعبة سيم روايتها عن طريق شخص آخر غير بطل اللعبة نفسها، وجميع الأحداث التي شاهدناها بالمقطع الدعائي مجرد مقدمة لقصة اللعبة، حيث ستجري الأحداث في مدينة تدعى مدينة Krat ويتعين على بطل اللعبة العثور على السيد Geppetto من أجل السعي لإنهاء الكارثة التي حلت على المدينة.

سيتم طرح اللعبة في الأسواق خلال عام 2023 عبر أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series وكذلك الحاسب الشخصي جنبًا إلى جنب مع المنصات السحابية Google Stadia و XCloud، بينما ستتوفر بشكل رسمي عبر خدمة Xbox Game Pass من اليوم الاول للاطلاق.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button