تلميح ذكي من Blizzard حول البطل الجديد الذي سينضم قريبا للعبة Overwatch..

مع بداية العام الجديد اعلنت شركة Blizzard انهم منشغلين في تصميم البطل الجديد الذي سينضم لاحقا الى مقاتلي لعبة Overwatch و اليوم و من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر نحصل على تلميحات حول هذا البطل الجديد و ربما اسمه ايضا.

التغريدة جائت بمثابلة تنبيه او كشف حقائق من اللعبة توضح احد المهمات التي اشترك فيها عدد من ابطال اللعبة في وقت من الاوقات في اسطنبول-تركيا و جاء فيها بعض الاسماء المعروفة في اللعبة مثل  Ana و Reinhardt و لكن كان هناك اسم جديد لاحد الشخصيات التي اشتركت في هذه المهمة و هو Emre Sarioglu ..!

هذا الاسم لم يتم ذكرة من قبل في اللعبة و الذي يبدو انه تركي المنشأ على ما اعتقد و اتمنى ان يصحح احدكم هذا الاستنتاج ان كنت مخطئ, فهل سيكون Emre Sarioglu هول البطل الجديد الذي نستعد لاستقباله قريبا ؟!

تقرير المهمة الذي نشر على حساب اللعبة الرسمي على تويتر

اتمنى ان تشاركوني توقعاتكم و استنتاجاتكم حول هذا التقرير الذي نشر على حساب اللعبة على تويتر و ما اذا كانت هناك تلميحات اخرى لم انتبه لها..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock