10 دقائق من حصرية بلايستيشن 5 المرتقبة Forspoken..

لعبة Forspoken هي احد عناوين بلايستيشن 5 التي يترقبها الكثير، خاصة بعد ان تم تأجيلها الى العام القادم لكي يتمكن المطورين من الحصول على الوقت الكافي لتحسين جودة اللعبة للمستوى الذي يترقبة المعجبون، ويبدو انها اصبحت كذلك بعد ان شاهدنا هذا الديمو من داخل اللعبة وهي تعمل على جهاز بلايستيشن 5.

خلال فعاليات معرض Gamescom تمكن فريق IGN من الحصول على فرصة لتجربة اللعبة من خلال ديمو متاح لزوار المعرض، ومما حصلنا عليه في هذا الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل، فيبدو ان اللعبة واعدة واصبحت جاهزة لابهار محبيها.

لعبة Forspoken ستكون أكشن ومغامرات مع عناصر الآر بي جي، وهي من بطولة فراي المرأة القادمة من نيويورك تم نقلها إلى عالم الخيال في أثينا. تصل البطلة إلى آخر مدينة لا تزال قائمة، حيث ابتليت أثينا بلعنة سحرية تُعرف باسم The Break والتي تحول الناس إلى وحوش وأفسدت عقول السحرة الأقوياء الذين كانوا يحرسون الأرض ذات يوم.

كشف التصنيف الخاص باللعبة عن بعض السمات المظلمة ومن محاولة الشخصية الرئيسية “فراي” الانتحار في اكثر من مرحلة داخل اللعبة، وكذلك شربها للكحول واستخدام مختلف الأسلحة من مسدسات وأدوات بجانب قوى السحر المستخدمة في القضاء على الأعداء.

لعبة Forspoken من المقرر لها ان تصدر يوم 24 يناير 2023، على جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button