روكستار تمنع اللاعبين من ذكر GTA 6 في منصات البث الخاصة بها..

يبدو ان مجتمع اللاعبين منزعج جداً من صمت روكستار حول لعبة GTA 6 رغم التحديثات القليلة المثلجة للصدر التي حصلنا عليها مؤخراً بشكل رسمي، لكن هذا الانزعاج يبدو ايضا انه بدأ ينعكس على روكستار كذلك.

اليوم قامت الشركة حسب تقارير من عدة مصادر بمنع ذكر GTA 6 في نظام التعليقات المرتبط ببرنامج البث الشهير تويتش عبر قنوات روكستار المختلفة، حيث قام احد المستخدمين بنشر صورة عبر موقع Reddit تظهر ان اللاعب قام بذكر اسم اللعبة في احد تعليقاته حيث قال “announce GTA 6 now” لكن بدل ان يظهر هذا التعليق في قسم التلعيقات حصل على رسالة مفادها انه تم حذف تعليقة لانه يخالف سياسة القناة “message wasn’t posted due to conflicts with the channel’s moderation setting”.

روكستار لم تفصح بشكل رسمي عن اي تغير في سياسة التلعيقات عبر قنواتها على منصات الفيديو مثل تويتش ويوتيوب، رغم ان الاخيرة ايضا لاقت معالجة مشابه حيث تم اغلاق استخدام كلمة GTA 6 في تعليقات قناة روكستار على اليوتيوب منذ العام الماضي 2021. وبينما يستمر اللاعبين في تخطي هذا الاغلاق من خلال استخدام وسائل التفافية اخرى مثل GTA 7 – 1 او GTA IIIIII وما شابه ذلك.

في هذه الاثناء ما زال مجتمع اللعبة غير منزعج من هذه الخطوات التي تستخدمها روكستار التي اصبحت منزعجة بالفعل من اسم اللعبة الذي يسيطر حتى على الترند على معظم منصات التواصل الاجتماعي كلما كشفت الشركة عن محتوى او تحديث جديد للعبة GTA Online. حيث يسرق الاسم الاجواء في الوقت التي تريد فيه روكستار التركيز على اللعبة الحالية جذب المزيد اليها.

اخر التحديثات الرسمية حول لعبة GTA 6 هي ان عملية تطوير اللعبة تسير حسب الخطة الموضوعة، بينما علقت الشركة الام T2 على الجزء التالي من سلسلة Grand Theft Auto بانه سيغير نهج صناعة العاب الفيديو بشكل كبير.

هناك توقعات من بعض المحللين والمطلعين بأن تبادر روكستار بالكشف ولو بشكل اولى عن اللعبة قبل نهاية هذا العام او مطلع العام القادم بينما تشير التوقعات الى ان موعد اطلاق اللعبة قد يكون في الفترة ما بين نهاية 2023 وعام 2024.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button