استديو DICE يكشف عن الموسم الثاني للعبة Battlefield 2024 مع موعد الاطلاق..

خريطة جديدة، اسلحة ومركبات والمزيد..

كشف استديو DICE المطور للعبة Battlefield 2042 اليوم عن الموسم الثاني الذي سيضيف مركبات وأسلحة وفئات تخصص جديدة والمزيد، بينما سيتاح الاسبوع المقبل.

الموسم الثاني سيأتي للعبة Battlefield 2042 بعنوان Masters of Arms حيث سيقدم خريطة جديدة كليا وأسلحة اضافية وتخصص جديد بالاضافة الى المركبات ويمكنكم مشاهدة العرض الذي يكشف عن هذا الموسم ادناه.

الخريطة الجديد للموسم الثاني تدعى Stranded تقع في بنما وهي عبارة عن بحيرة جفت مياهها واصبحت ذات بيئة صحراوية، اللاعبين سيتقاتلون فيها وعلى شاطئها وحولها بالقرب من مركز للاسلحة غير المشروعة.

اما التخصص الجديد، فهو تشارلي كروفورد يتميز بوجود مدفع صغير ثابت الحركة معه ويمكن لاي لاعب التحكم فيه داخل ارض المعركة.

تشمل الأسلحة الجديدة الأخرى على AM40 و Avancys LMG و PF51 sidearm، في حين أن أحدث أداة جديدة هي قنبلة ارتجاجية. سيتمكن اللاعبون من الالتفاف حول الخريطة اذا تقطعت بهم السبل باستخدام عربة بولاريس RZR الجديدة للطرق الوعرة والمركبة الأرضية الثقيلة EBLC-RAM.

يمكن لهذه المركبة الأخيرة حماية نفسها من الأضرار القادمة من خلال قدرة AMPs الخاصة بها ووضع منارة تفرخ في ساحة المعركة. تشمل الميزات الجديدة التي تم تقديمها في الموسم الثاني المهام، والتي يمكن إكمالها لفتح أسلحة Vault.

الاستديو ذكر ان أسلحة Vault هي أسلحة متوفرة سابقًا فقط في Battlefield Portal والتي يمكن الآن الوصول إليها في خانة All-Out Warfare بمجرد فتحها، بدءًا من M60E4 و M16A3 الأيقونيين.

ستتوفر المزيد من الأسلحة مع تقدم الموسم، يمكن أيضًا استخدام المهام لإلغاء تأمين العناصر المتعلقة بلاللعب من المواسم السابقة التي ربما فاتتك في المرة الأولى، بما في ذلك المتخصصون والأسلحة والأدوات والمركبات.

قال المنتج أليكسيا كريستوفي إن وصول المتخصصين إلى Battlefield 2042 كان مستقطبًا، وسيتم العودة الى النظام الكلاسيكي في تحديث الموسم الثالث.

لقد سمعناك. لذلك، في الموسم الثالث، سننقل المتخصصين إلى نظام فئة Battlefield الكلاسيكي والمألوف..

الموسم الثاني من اللعبة سيتوفر في 30 من شهر اغسطس الجاري على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button