لعبة Street Fighter 6 تصل مليون لاعب في 3 أيام فقط!

نجاح مدوي في وقت قصير..

لعبة Street Fighter 6 بدأت بداية رائعة جدًا حيث أكد الحساب الياباني للعبة على تويتر أن اللعبة تجاوزت مليون لاعب منذ إصدارها في الثاني من يونيو. مع تجاوز عدد السلسلة الإجمالي لمبيعات السلسلة إلى أكثر من 50 مليون.

على سبيل المقارنة، تم إطلاق Street Fighter 5 في 16 فبراير 2016 وباعت 1.4 مليون نسخة بحلول 31 مارس 2016 وتم إصدارها فقط على PS4 و PC. في حين أن Street Fighter 6 متاحة لأجهزة PS4 و PS5 و Xbox Series X / S و الحاسب الشخصي. حتى الآن لا نعلم كم من الوقت سيستغرق عنوان SF6 لتخطيه 10 مليون نسخة. لكن من الواضح أن الهدف سيكون أسهل من الجزء السابق وعلى أي حال يبقى أن نرى.

حتى الآن لا نعلم الأرقام على كل منصة، ولكن في الواقع كما أشار المتخصص في تحليل الأسواق وجمع البيانات BenjiSales على تويتر فإن إطلاق Street Fighter 6 للحاسب الشخصي قد طغى أيضًا على معظم ألعاب القتال الأخرى في السنوات الأخيرة، مع عدد نشط من اللاعبين تقارب ضعف الموجود في Mortal Kombat 11.

يمكنكم أيضاً الاطلاع على مراجعتنا للعبة من خلال هذا الرابط هنا، حيث تتوفر لعبة ستريت فايتر 6 على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 والحاسب الشخصي.

لعبة Mortal Kombat 1 و Tekken 8 قادمين في الطريق أيضًا، لكن هل تتوقع النجاح ذاته لكلا العنوانين أم ستتفوق واحدة على الجميع؟

لعبة Street Fighter 6 على تقييم 9.5 من موقع VGA4A حيث تميزت بنظام التحكم المنوع ليناسب العديد من اللاعبين القدامى والجديد. بالاضافة الى نظام اللعب السلس والرسومات التي تناسب السلسلة بشكل جداً مريح للابصار. وقد جاء في ملخص مراجعتنا للعبة التالي:

تجاوزت لعبة Street Fighter 6 توقعاتنا بشكل كبير، حيث قدمت تجربة مثيرة للغاية مليئة بالأفكار المميزة والمختلفة عن الأجزاء السابقة. أسلوب اللعب بسيط وليس موجه فقط لفئة معينة من اللاعبين. بينما إضافة طور World Tour كان بمثابة المفاجأة لما قدمه من تجارب مختلفة ومتنوعة. هكذا يجب أن تكون ألعاب القتال للجيل الجديد وبالتأكيد كابكوم رفعت من معيار المنافسة الشديد لهذا النوع من ألعاب القتال. وهي لعبة تستحق الشراء بكل تأكيد.

هل قمت بتجربة اللعبة حتى الان؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button