لعبة Atomic Heart تحصل على استعراض جديد لاسلوب اللعب..

حصلت لعبة Atomic Heart المرتقبة من فريق Mundfish على استعراض جديد لاسلوب اللعب يركز على الية القتال التي سيقدمها للاعبين، وكما وعد المطور فهي واعدة للغاية.

لعبة Atomic Heart تأتينا من فريق التطوير الروسي Mundfish تم الاعلان عنها لاول مرة في عام 2018 كعنوان كبير بميزانية ضخمة AAA من منظور الشخص الاول ومن نوع الاكشن والمغامرات مع لمسات رعب مميزة. اخر عروض اللعبة لمح عن نافذة اطلاق في شهر نوفمبر (11) من هذا العام.

لمن لا يعلم، تسير احداث اللعبة في المستقبل البعيد حيث تنتشر الروبوتات وتنقلب على البشر، اللعبة تجمع ما بين عال Cyberpunk 2077 ولعبة Metro، ومن المقرر اطلاقها لجميع اجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي.

من خلال العرض الجديد لاسلوب اللعب حصلنا على نظرة اعمق لنظام القتال الذي وصف انه متنوع للغاية بحسب احد المواقع التي استطاعت تجربة اللعبة، موقع IGN حاليا يحظى بفرصة تغطيتها بشكل حصري والحصول على معلومات جديدة تتعلق بها.

نعتقد بأن قادم الاسابيع قد تكشف اكثر عن مجريات واحداث اللعبة خصوصا قصتها التي تبدو غامضة بشكل غريب ومثير، بينما انتشرت في السابق اشاعات عديدة تشير الى احتمالية تأجيل اللعبة بسبب الحرب الروسية الاوكرانية ولكن الفريق المطور نفى صحة هذه الاخبار مؤكدا انها لا تزال تستهدف العام الحالي لاطلاقها.

هل تحبون هذا النوع الغريب من الالعاب الذي يستخدم اسلوب القتال اليدوي والالي معا..؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button