الكشف عن الإضافة الثانية للعبة Atomic Heart بعنوان Trapped in Limbo

المرحلة الثانية من Atomic Pass ستجري في العالم الغريب لـ.Limbo

أعلن الناشر Focus Entertainment واستوديو Mundfish اليوم بحماس عن إصدار الإضافة الثانية للعبة Atomic Heart التي ستصدر في 6 فبراير 2024 على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One والكمبيوتر الشخصي.

الإضافة Trapped in Limbo التي ستكون متاحة ضمن Atomic Pass – ستعيد اللاعبين إلى العالم الغريب والملون لـ Limbo  لكشف ألغاز جديدة بينما يحاربون للعثور على طريقهم للخروج.

تأتي الإضافة مليئة بأعداء مذهلين، أسلحة ذات مظهر فريد، ومجموعة من الكشف المثير. ضعوا هذا التاريخ في تقويماتكم واحصلوا على نظرة أولى مثيرة لهذا الفصل الجديد المتفجر في مقطع اللعب الدعائي اليوم! بالإضافة إلى ذلك، الآن Atomic Heart و Atomic Pass متوفران بخصم يصل إلى 50% على PlayStation و Xbox و Steam! لا تفوتوا فرصتكم للحصول عليه قبل إصدار الإضافة!

إلى أعماق عقل  P-3 في لعبة Atomic Heart

تبدأ الإضافة Atomic Heart: Trapped in Limbo DLC القصة على الفور بعد نهاية اللعبة الرئيسية، مستمرة هذه المرة بنهاية مختلفة عن تلك التي تبعتها الإضافة Annihilation Instinct DLC. تقدم أقسامًا جديدة من عالم Limbo الملتوي المليء بتحديات المعجبين المفضلة، ولكن هذه المرة بنكهةLimbo الفريدة!

أثناء الغوص في أسلوب اللعب المجنون الجديد، سيكلف اللاعبون بمساعدة P-3 على اختراق سلسلة من العقبات المذهلة، وكشف أسرار ماضيه وعالم Limbo، وتدمير الخصوم ذوي المظهر الفريد بأسلحة رائعة في معركة قتالية. من أجل الصعود من أعماق Limbo إلى القمة وتحرير عقل P-3  من شياطينه، سيتعين على اللاعبين بذل كل ما في وسعهم للتغلب على القواعد المتغيرة للعبة.

تحمل الإضافة Trapped in Limbo  مفتاح معرفة مصير الرائد P-3، والأمر متروك للاعبين للحصول عليه، والبقاء على قيد الحياة في هذا العالم الغامض ذو المنطق المعكوس.

أثناء القتال والركض والقفز والانزلاق عبر المنصات، سيجمع اللاعبون التفاح لفتح المهارات والأسلحة، فضلاً عن العملات الذهبية لفتح ما يصل إلى 7 أشكال فريدة يمكن تجهيزها في الحملة الرئيسية!

ستصدر الإضافة Atomic Heart Trapped in Limbo DLC في 6 فبراير 2024 على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One والكمبيوتر الشخصي. وهي مشمولة في Atomic Pass وفي الإصدارين الذهبي والبريميوم.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button