مايكروسوفت تستجيب بعد اعلان سوني رفع اسعار اجهزة بلايستيشن 5..

اكدت متحدث باسم مايكروسوفت ان الشركة لا تخطط لزيادة اسعار اجهزة Xbox Series X/S في الوقت الراهن بعد ان قاما سوني برفع اسعار اجهزة بلايستيشن 5 ابتدا من اليوم.

من خلال موقع Windows Central نشر خبر تحدث فيه عن خطة مايكروسوفت القادمة فيما يتعلق بعائلة اجهزة اكس بوكس، وقد احد متحدث رسمي للموقع ان مايكروسوفت ستحافظ على اسعار اجهزتها الحالية كما هي دون اي تغير، واضاف المتحد قائلاً:

نحن في الوقت الراهن ندرس اعمالنا لنقدم لجمهورنا ومعجبينا خيارات افضل من اجل اللعب، بينما سيبقى سعر جهازنا Xbox Series S بسعر 299 دولار، جهاز Xbox Series X بسعر 499 دولار.

المصدر اكد ان خطة تغير الاسعار ليست ضمن استراتيجية مايكروسوفت سواء داخل الولايات المتحدة او خارجها حيث ستحافظ اجهزتها على اسعارها الاساسية في جميع الاقطار دون اي تغير.

تأتي هذه الاستجابة من اكس بوكس بعد ان قامت سوني اليوم برفع اسعار اجهزة بلايستيشن 5 بنسختين، بما يعادل 10% من السعر الاصلي وقد بررت الشركة هذه الخطوة بسبب معدلات التضخم العالمية العالية، فضلاً عن اتجاهات معاكسة للعملات، الذي تنعكس اثاره على المستهلكين ويخلق ضغوطًا على العديد من الصناعاتن تفاصيل حول الاسعار الجديدة والمناطق التي ستشهد ارتفاع في الاسعار تجدها هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button