لعبة eFootball 2023 تقدم موسم و فرق جديدة والمزيد من المعلومات

تم تدشين التحديث الجديد من KONAMI من خلال الإصدار eFootball 2023 بميزات جديدة وتراخيص جديدة ولاعبين سفيرين جديدين هما برونو فرنانديز وترينت ألكسندر أرنولد.

أعلنت شركة كونامي الأمس عن إصدار eFootball 2023 على وحدات التحكم المنزلية و الجوالات. كما ستتوفر اللعبة على انظمة ويندوز عبر منصة ستيم.

eFootball 2023 تقدم موسم و فرق جديدة

عادت eFootball إلينا في السنة الثانية و جلبت معها معلومات و انتقالات اللاعبين المحدثة التي جرت في الصيف. مع استمرار نمط “اللعب المجاني” تقدم كونامي لمعجبيها آخر التحديثات في ألعاب كرة القدم بما في ذلك الفرق والملاعب المحدثة لغالبية الأندية الشريكة والمرخصة في قائمتها.

شراكات جديدة

ستشهد eFootball 2023 عودة شريكين سابقين: AC Milan الحائز الحالي على البطولة الكبرى للدوري المحلي و FC Internazionale Milano الفائز بمسابقة الكأس في إيطاليا. ستشهد هذه الشراكة تقديم الفرق الكاملة والأطقم والملعب الشهير الذي يتشاركون فيه: San Siro.

في اتفاقية ترخيص حصرية سيتم إدخال الـ Liga BBVA MX في eFootball 2023 حيث ستضم جميع الأندية المكسيكية الـ 18 مع نسخ مذهلة للاعبيها وإضافة Estadio Azteca التاريخي.

كونامي لم تقم بإضافة أندية فقط. حيث ينضم الظهير الأيمن الدولي الإنجليزي Trent Alexander Arnold ولاعب الوسط البرتغالي Bruno Fernandes إلى قائمة سفراء اللاعبين المتميزين بالفعل بما في ذلك Lionel Messi وNeymar Jr وTakefusa Kubo.

أنواع بطاقات جديدة

سيشهد أحدث إصدار من eFootball تقديم نوعين جديدين من البطاقات لوضع اللعب المبتكر “Dream Team” هما “Epic” و “Highlight”.

Epic: ستتمحور البطاقات الـ Epic حول اللاعبين عبر تاريخ كرة القدم وتحتفل بمواسم تألقهم التي سطرت أسمائهم في صفحات التاريخ.

Highlight: ستركز بطاقات الـ Highlight على الموسم الحالي خلال عرضه واختيار اللاعبين الحاليين الذين يجلبون المتعة و الحرفية إلى كرة القدم العالمية في موسم 2022/23، وللمزيد من التفاصيل حول أنواع البطاقات الجديدة, الرجاء زيارة الصفحة التالية.

حزم لأحدث الأندية

مع إضافات العملاقين الإيطاليين AC Milan و FC Internazionale Milano و الفريق المكسيكي Club America ستتضمن eFootball 2023 حزم أندية للأندية الثلاثة مما يسمح للمستخدمين بإضافة فريق كامل إلى قائمة Dream Team الخاصة بهم في نفس الوقت.

حتى المبتدئين في اللعبة يمكنهم تكوين أساس قوي لأن هذه الحزم توفر لهم 11 لاعب من بعض من أفضل أندية كرة القدم في العالم.

زيادة عدد أندية Trial Match بشكل كبير

يستطيع المستخدمون سابقاً في سلسلة eFootball أن يختاروا واحد من تسعة أندية شريكة عند اللعب في الوضع الفردي بدون الاتصال بالإنترنت في ‘Trial Match’. ستشهد eFootball 2023 زيادة هذا العدد إلى 26 مع إضافات للاختيار منها بما في ذلك AC Milan و FC Internazionale Milano و AS Roma و S.S.C. Napoli و Club America و Santos F.C.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button