الاخبارفيديو

لاعب ينهي Resident Evil 3 على أعلى صعوبة دون أن يتضرر ابداً!

النسخة المُطورة من لعبة Resident Evil 3 صدرت لنا ببداية الشهر الحالي واللاعبين بالفعل تمكنوا من  إنهائها على أعلى صعوبة دون تلقّي أيّ ضرر على الإطلاق. قبل أن ندخل بصلب الموضوع، دعونا نتحدث عن صعوبات اللعبة المختلفة.

الجزء الثاني الذي صدر العام الماضي إحتوى على ثلاثة صعوبات وهم Assisted والـ Standard و Hardcore. هذا العام قامت كابكوم بإضافة صعوبات أكثر بالجزء الثالث وأصبح هناك صعوبة تدعى “كابوس” يمكنك فتحها بعد إنهاء اللعبة على صعوبة هاردكور. هذه الصعوبة تقوم بتغيير أماكن العناصر والأعداء، في حال تمكنت من إنهاء اللعبة على هذه الصعوبة ستتمكن من فتح خيار أصعب وهو Inferno الذي يقدم تحدّي أصعب وأحد اللاعبين بالفعل تمكّن من إنهائها على هذه الصعوبة دون تلقّي أيّ ضرر أيضاً.

صعوبة إينفرنو في Resident Evil 3 تزيد من التحديات وتجعل الأعداء أقوى بشكل كبير وتصبح الذخيرة أمر شبه معدوم بالإضافة إلى العناصر والصياغة وقلة آلات الكتابة التي تقوم بحفظ اللعبة من خلالها. اللاعب CarcinogenSDA المعروف بعمل تحديات وإنهاء ألعاب الرعب قام بإنهاء اللعبة على أعلى صعوبة وشاركنا التجربة على قناته على اليويتوب — يمكنكم مشاهدة المقطع بالأسفل.

لقد استغرقه الأمر ساعتان وخمسين دقيقة تقريباً وهو بالفعل أمر رائع وغالباً ما سيقوم أحد اللاعبين بإنهائها على أعلى صعوبة وبدون ضرر بوقت أقصر. ما هي الصعوبة التي قمتم بإختيارها عندما لعبتوا Resident Evil 3؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار