مسابقات بيتا PlayStation Tournaments قادمة قريبًا على بلايستيشن 5

بعد طول انتظار، عادت من جديد بطولات PlayStation Tournaments مع انطلاق بيتا مفتوحة في القريب، حيث سيكون بإمكان للاعبين التسجيل والمنافسة والفوز بالجوائز.

كشفت شركة سوني عبر مدونتها الرسمية ونقلًا عن شبكة IGN مسابقة PlayStation Tournaments على جهاز بلايستيشن 5، حيث سيكون بإمكان اللاعبين التنافس ضد بعضهم البعض من أجل الفوز بالعديد من الجوائز عبر تحديات وفعاليات PlayStation ومسابقات لوحة المتصدرين وغير ذلك الكثير، وفقًا لما ذكرته المدونة الرسمية.

حيث ستسمح هذه الميزة التي صدرت على جهاز الجيل السابق بلايستيشن 4 خلال عام 2016 بالتسجيل بالمسابقات والتنافس وحتى الفوز بجوائز، والآن ستكون مدمجة بشكل كامل ضمن نظام بلايستيشن 5 نفسه، حيث صرحت الشركة من خلال بيانها:

PlayStation Tournaments هي مسابقات على الكونسول يمكن فيها للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض للفوز بجوائز عبر تحديات وفعاليات PlayStation ومسابقات لوحة المتصدرين وغير ذلك الكثير

سيتضمن الجيل الجديد من ألعاب PlayStation التنافسية ميزات وتحسينات جديدة، مما يجعل تجربة العثور على المسابقات والانضمام إليها أسهل.

تنويه: نود أن ننوه الى أن التسجيل في هذه البطولة ليس متوفرًا في جميع المناطق حتى هذه اللحظة، ومن المحتمل تغطية المزيد من المناطق في وقت ما بالقريب العاجل.

على الجانب الآخر أعلنت شركة سوني أمس عن رفع سعر جهاز بلايستيشن 5 بنسبة 10% تقريباً عن السعر الرسمي المعتاد، وسوف يتم تطبيق هذا الارتفاع في جميع البلدان باستثناء الولايات المتحدة الامريكية التي ستحتفظ بسعر الجهاز فيه كما هو، حيث بررت الشركة هذا الأمر، بارتفاع نسبة التضخم العالمي وأسعار العملات التي تشهد هبوط مستمر كسبب لرفع سعر الجهاز في هذه البلدان.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button