يبدو ان باقة Xbox Game Pass Friends & Family على وشك الاعلان عنها..

في وقت سابق من هذا العام ظهرت شائعات تتحدث عن نية مايكروسوفت اطلاق باقة جديدة ضمن خدمة Xbox Game Pass، وهي موجهة الى العائلة والاصدقاء Xbox Game Pass Friends & Family حيث تتيح لخمسة اشخاص من نفس العائلة مشاركة نفس الحساب في الخدمة والوصول الى جميع المزايا دون حدود وبسعر رمزي ثابت.

موقع windows central شاركنا في وقت سابق بعض التفاصيل الجديد حول الخدمة من ضمنها تكلفة الاشتراك التي ستبلغ 25 دولار ومحتوى الباقة الذي سيتضمن، اشتراك في خدمة Xbox Game Pass Ultimate والذي من خلاله يمكن الوصول الى مكتبة العاب منوعة على اجهزة اكس بوكس، والحاسب الشخصي، بالاضافة تطبيق الهواتف الذكية والخدمة السحابية، وايضا خدمة Xbox Live Gold للعب عبر الانترنت والمزيد من الخدمات الاخرى. جميع هذه المبيزات ستكون متاحة لخمسة اشخاص على 5 اجهزة مختلفة.

اليوم ومن خلال حساب Aggiornamenti Lumia المتخصص في تتبع اخبار منتجات مايكروسوفت، تمكن من الكشف عن الشعار الرسمي للخدمة الجديدة باقة العائلة والاصدقاء Xbox Game Pass Friends & Family والتي تم الوصول اليها من خلال متجر مايكروسوفت كما تشاهدون بالاسفل.

يذكر ان الاشتراك في خدمة Xbox Game Pass Ultimate يبلغ 15 دولار، مع الباقة الجديدة Xbox Game Pass Friends & Family سيتوجب عليك دفع 10 دولارات اضافية، لكن سيتمكن 5 اشخاص على 5 اجهزة مختلفة الاستفادة من محتوى الباقة.

كان في البدية يشاع ان الباقة ستحمل اسم العائلة Xbox Game Pass Family Plan، ولكن يبدو انه ايضا ستكون متاحة للاصدقاء وهذا سيوسع مجال انتشارها مع تقليل بعض القيود على الاستخدام.

في كل الاحوال، ظهور الشعار الرسمي ربما يكون مؤشر على اقتراب توفيرها بشكل رسمي للجميع وقد نحصل على اعلان عن الباقة الجديدة في وقت قريب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button