عرض جديد للعبة Star Wars Outlaws يسلط الضوء على كواليس تطوير اللعبة

نظرة معمقة على كيفية تطوير المشروع الطموح

لعبة Star Wars Outlaws تعتبر من أكثر الألعاب انتظارًا من جمهور ستار وورز، هذا ليس لأنها من أكبر السلاسل الترفيهية التي شهدناها على مر التاريخ، وتوسعت مع الألعاب والقصص المصورة فحسب، بل لأن اللعبة لديها عالم خيالي ضخم للغاية كما يبدو عليه ايضا عنوان يوبي سوفت القادم.

خلال حدث Comic-Con أصدرت Ubisoft عرض جديد يظهر ما خلف الكواليس للعبة Star Wars Outlaws، حيث يتناول المقطع تفاصيل مثيرة حول كيفية صنع وتطوير اللعبة، تحدث المطور عن الإلهام القصصي وبعض التفاصيل حول الشخصيات الموجودة. قدم المقطع أيضا معلومات عن الكواكب المتنوعة التي سنشهدها وقت الإطلاق.

يذكر المقطع ايضًا جهود ودعم شركة Lucasfilm (المالكة لحقوق “ستار وورز”) في مساعدة يوبي سوفت حتى تجعل أحداث القصة بين قصة Empire Strikes Back و قصة Return of the Jedi، هذه الجهود سمحت للمطور بإبراز شخصيات رئيسية مثل Jabba the Hutt.

لا يوجد شك بأن لعبة يوبي سوفت مع “ستار وورز” ستظهر فعليا جدارة استديو Massive Entertainment  دونًا عن العناوين السابقة التي كان يعمل عليها، ما رأيناه حتى الآن من اللعبة يبشر بالخير، ونظن أنها ستكون نقطة فارقة للمطور مستقبلًا إن سارت الأمور بالشكل المطلوب.

حتى الآن لا يوجد أي تاريخ إصدار محدد للعبة Star Wars Outlaws سوى أنها ستصدر في 2024، من الممكن أن تختفي اللعبة لفترة من الوقت بعد انتهاء Comic-Con بسبب عدم تواجد أحداث كبيرة للشركة خلال الشهور المقبلة، لكن من المتوقع أن نحصل على معلومات جديدة مع نهاية هذا العام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button