اكسبوكس تتحدث لأول مرة عن مستقبلها في المنطقة العربية

في خضم المنافسة بين عمالقة صناعة الألعاب من أجل الهيمنة على الأسواق العالمية والمنافسة فيها، وفي الوقت الذي نشهد فيه توجه كبير من قبل شركات معروفة مثل سوني ويوبي سوفت لدعم اللغة العربية، لا تزال هناك شركات مثل اكسبوكس مترددة في وضع قدمها كاملة داخل الأسواق العربية رغم تزايد شعبية الجهاز.

الصحفي المطلع Jez Corden مراسل موقع Windows Central المقربين من مايكروسوفت، وخلال رده على أحد المتابعين “Rocket_Ne7″، حين تم سؤاله عن دعم اللغة العربية للعبة تبادل الأدوار Pentiment التي تم الإعلان عنها خلال حدث الليلة الافتتاحية لمعرض Gamescom.. أجاب الصحفي:

لقد جرى نقاش بخصوص دعم المنطقة العربية من Xbox في حدث Gamescom كما أنه حالياً يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والبنية الأساسية لدعم المنطقة العربية، ولكن الأمر سيستغرق بعض الوقت.

على كل حال، مايكروسوفت سبق لها وأن قامت بدعم العربية في احدى ألعابها المتمثلة في لعبة Gears 5 التي صدرت خلال عام 2019، وكانت تدعم ترجمة النصوص والقوائم حين إطلاقها، رغم أن مستوى الترجمة لم يكن بالمستوى المطلوب، حيث يأمل اللاعبون في تغيير هذا الأمر مستقبلا.

المزيد حول اللعبة:

شاركت اكسبوكس مؤخرًا بعض التفاصيل حول Pentiment، وهي لعبة تبادل أدوار RPG قادمة من Obsidian Entertainment و Xbox Game Studios، من المقرر إطلاقها في 15 نوفمبر 2022. تم الكشف سابقًا عن Pentiment في نوفمبر 2022 دون وضع تاريخ اطلاق حينها.

تم تصميم Pentiment بأسلوب فني على نمط الرسومات الموجودة في مخطوطات العصور الوسطى. يلعب اللاعبون دور “أندرياس مالر”، فنان من بافاريا أُجبر على العمل كمحقق عندما تحدث جرائم قتل غامضة. كما هو الحال مع العديد من ألعاب Obsidian Entertainment، تلعب القصة والاختيار دور كبير في Pentiment، حيث يحدد اللاعبون خلفية مالر ويتخذون القرارات بناءً على الأدلة التي يمكنهم العثور عليها.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button