معدل عربي يقوم بتعريب لعبة Resident Evil 4 Ultimate HD بشكل كامل

التعريب غير رسمي

في الوقت الذي ينتظر الكثير من اللاعبين أن تكشف شركة كابكوم عن المزيد من طريقة وأسلوب اللعب في Resident Evil 4 Remake.. قام معدل عربي موهوب بتعريب قوائم ونصوص الجزء الأصلي من اللعبة للنسخة Resident Evil 4 Ultimate HD.

يعتبر الجزء الرابع من Resident Evil من أكثر ألعاب الرعب الرائعة إلى يومنا هذا. حيث لا يزال المعدلون يعملون على تعديلات تُحسّن من التجربة الأصلية وحتى تضيف أشياء جديدة بالكامل. واليوم سنتحدث عن تعريب اللعبة بشكل كامل من معدل عربي يحمل اسم ماجد العتيبي و عبدالعزيز (داركو).

التعريب كما تشاهدون من خلال الصور التوضيحية بالأسفل، متقن بشكل رائع للغاية، حيث تمت ترجمة المدونات والمستندات، والقوائم، ولا أحفيكم أنني شعرت بتفوق المعدل على تعريب بعض ألعاب الطرف الأول المليئة بالترجمة الحرفية والمصطلحات الغير ملائة والغير مفهومة أحيانًا.

بإمكان محبي وعشاق الجزء الرابع Resident Evil 4 تنزيل التعريب من خلال زيارة مدونة المعدل الرسمية المليئة بالعناوين التي تم تعريبها والأعمال الأخرى مثل سلسلة Dead Space كاملة و Devil May Cry 4 وغيرها الكثير من الأعمال..

في خبر سابق، قام فريق  او “الألعاب بالعربي” من اطلاق مشروع تعريب لعبة Resident Evil 2 في وقت سابق بشكل كامل و مفصل و قد بدأ المشروع منذ ثلاث أسابيع تم خلاله تعريب جميع قوائم اللعبة الأساسية و الفرعية بجانب جميع الرسائل و العبارات التي تظهر داخل اللعبة باحترافية تامة.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button