لعبة Resident Evil 2 اصبحت تدعم اللغة العربية بفضل هذا الفريق العربي الطموح, اليكم روابط التحميل..

بعد ان صدرت لعبة Resident Evil 2 مؤخرا على المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي حققت اللعبة نجاح و اقبال كبير خصوصا في منطقة الشرق الاوسط حيث جاءت اللعبة على قدر توقعات جمهورها التي ينتظرها منذ مدة و لكن خيبة الامل الصغيرة التي جاءت خصوصا لمجتمع اللاعبين العرب هي عدم دعم اللغة العربية فيها رغم استخدامها نفس محرك لعبة Resident Evil 7 التي دعم العربية و قد اوضح لنا المطور السبب في المقابلة الحصرية التي اجريناها معه مؤخرا.

اليوم فريق عربي صغير لكن طموح تمكن من سد هذه الثغرة التي سيكون تأثيرها كبير على المجتمع العربي في المنطقة, فريق  او “الالعاب بالعربي” تمكن مؤخرا من اطلاق مشروع تعريب لعبة Resident Evil 2 بشكل كامل و مفصل و قد بدأ المشروع منذ ثلاث اسابيع تم خلاله تعريب جميع قوائم اللعبة الاساسية و الفرعية بجانب جميع الرسائل و العبارات التي تظهر داخل اللعبة باحترافية تامة.

فيديو يستعرض لنا اللعبة بعد التعريب

المشروع اشرف عليه عدد فريق Games in Arabic‏ بجانب عدد من المتطوعين و قد تمكن الفريق من انجاز التعريب باستخدام 3 انواع من الخطوط من بينها الخط المستخدم في Resident Evil 7 بجانب خطين اضافيين تم الكشف عنهما مع اطلاق التعريب بشكل رسمي اليوم.

يذكر ان هذا المشروع ليس الاول من هذا الفريق الطموح حيث قام بتعريب اكثر من 50 لعبة حتى الان و معظم محاولات التعريب تتم على نسخ الحاسب الشخصي التي تدعم تركيب Mods حيث تتيح لهم امكانية دمج التعريب باللعبة دون الحاجة الى تصريحات رسمية من المطورين بجانب بعض الالعاب التي تم تعريبها بشكل رسمي على منصة البلايستيشن 3 و 4 و يمكنك الاطلاع على جميع الالعاب التي قام الفريق بتعريبها من خلال هذا الرابط و تحميل ما تريد منه دون قيد او شرط.

[irp]

ايضا يمكنك الان تحميل ملفات التعريب الكاملة للعبة Resident Evil 2 سواء للنسخة العادية او النسخ الخاصة من خلال زيارة هذا الرابط و اختيار نوع النسخة و نوع الخط الذي تريدة و بالطبع بدون اي شروط و نذكر ان التعريب مخصص فقط لنسخة الحاسب الشخصي.

سنقوم في وقت قريب بعمل مقابلة خاصة مع فريق Games in Arabic و نشرها هنا في الموقع فاذا كان لديك اي سؤال تريد ان توجه الى هذا الفريق الطموح فلا تتردد في وضعة في قسم التعليقات بالاسفل فلعلك تساهم في توسيع خبرة الفريق او ربما تكون عضو منهم في يوم من الايام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button