على خطى PUBG, الاعلان عن لعبة Fear of The Wolves القادمة هذا العام..

اعلن استيديو Vostok Games الذي قدم لنا في السابق لعبة Survarium عن مشروعهم الجديد و الذي سيسير على خطى لعبة البقاء للاقوى PUBG تحت عنوان Fear of The Wolves.

اللعبة الجديدة ستسير على نفس الخطى لالعاب البقاء الاخرى و الاختلاف سيكون فقط في البيئة و بعض التغيرات البسيطة حيث ستضعك اللعبة في بيئة مملوئة بالمعامل الكيميائية و بالطبع ستكون في زمن ما بعد الكارثة حيث تملئ التسريبات الكيميائية المكان و ستجبرك على ارتداء اقنعة خاصة لحمايتك من الهواء الملوث و لكن هذا ليس كل شيء حيث سيكون ايضا هناك مخلوقات متحولة تأثرت بالعوامل الكيميائية و اصبحت تتعايش معها و ستكون خصمك الثاني بعد البيئة الملوثة اما الخصم الثالث فهو اللاعبين الاخرين حيث سيهبط معك في الخريطة 99 لاعب اخر غيرك بنفس فكرة لعبة PUBG و سيكون الفوز في النهاية للاعب واحد او فريق واحد.

سيتمكن اللاعب من جمع الادوات و المعدات من عالم اللعبة و التي سيستخدمه في بناء شخصيته و تقويتها و ستشهد اللعبة تعاقب الليل و النهار فيها الامر الذي سيجعل المواجهات مع المخلوقات الغريبة و اللاعبين الاخرين صعب بعض الشيء و مملوء بالتحدي و التخطيط.

اللعبة ستتوفر خلال هذا العام عبر برنامج الوصول المبكر على منصة Steam و لا حديث حتى الان عن نسخة الاجهزة المنزلية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button