إشاعة: لعبة Assassin’s Creed Nexus للواقع الإفتراضي تحت التطوير!

هل ستفشل Meta في ضم اللعبة حصريًا لنظاراتها؟!

مهما تحدثنا عن عناوين Ubisoft الملغية لابد وأن هناك شيء لا يمكن التصرف فيه بسهولة أبدًا. أنا بالطبع أقصد سلسلة Assassin’s Creed التي تقف عندها يوبيسوفت وتصلح كل شيء. لا يمكن للشركة تفادي أي جزء بسهولة بالنسبة للناشر، لأن عنوان واحد من السلسلة يساوي إيرادات هامة للناشر.

وفقًا لمصادر الموقع الشهير بالتسريبات Insider Gaming، تخطط Ubisoft بالفعل لجزء جديد من السلسلة خاص بنظارات الواقع الإفتراضي. وبحسب ما ورد فإن المشروع يحمل الاسم الرمزي Assassin’s Creed Nexus. رغم ان Ubisoft لم تؤكد بشكل رسمي حتى الآن على الإسم الرمزي “Nexus” ، وكذلك لم يتم الإعلان عن اللعبة من الأساس خلال حدث Ubisoft Forward في سبتمبر 2022.

يعطينا التقرير أيضًا نظرة اقرب حول تطوير مشروع Nexus نفسه، والذي كان من المفترض أن يكون حصري لنظارات Meta Quest. ووفقًا للمصادر فقد فشلت هذه الصفقة. هذا يترك Ubisoft حرة في نشر اللعبة على أي نظارات VR أخرى، لكن Insider Gaming تقول إن ذلك قد يواجه بعض المشاكل لأن الصفقة بها بعض التعقيدات والأمر ليس بهذه السهولة مع سيران اللعبة في التطوير بشكل مستقر إلى حد ما.

تعتبر سلسلة Assassin’s Creed بمثابة منجم الذهب بالنسبة لشركة Ubisoft، ولهذا السبب على الأرجح لم تتأثر بأي إلغاء تم الإعلان عنه مؤخرًا. لكن أنا أرى في وجهة نظري أننا لسنا في أنسب وقت بالنسبة للناشر حتى يكشغ عن عنوان واقع إفتراضي في ظل تواجد عنوان Mirage الذي قد اختفى عن الأضواء ولا نعرف من الأساس هل سينطلق هذا العام فعليًا أم لا.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button