مطور لعبة Lies of P يتحدث عن سبب اختيار قصة بينوكيو..

فريق التطوير Neowiz فاجأنا عندما اعلن عن لعبة Lies of P واستعرض اسلوب لعبها المميز، لكن ما هي قصة هذا العنوان المثير وما هي اسباب اختيار قصة بينوكيو تحديدا لتشكل احداثه.

يمكننا القول أن لعبة Lies of P كانت واحدة من أكثر العناوين إثارة للاهتمام في معرض Gamescom وجذبت الأنظار إليها سريعًا بفضل القصة غير المألوفة، والشخصية الرئيسية التي نعرفها جميعًا من مرحلة الطفولة، والإعدادات التي تركز على العصر الفيكتوري، ولكن ما سبب الاستقرار على قصة بينوكيو في الاساس؟ يجيبنا على هذا الاستفسار مخرج اللعبة Choi Ji-Won.

تحدث Choi Ji-Won في لقاء مع شبكة IGN العالمية وأشار لوجود عوامل مختلفة تفسر لماذا قرر فريق Neowiz اختيار بينوكيو كشخصية رئيسية للعبة، والإجابة بسيطة للغاية، شعبية الشخصية والقاعدة الجماهيرية العريضة المتعلقة بها بالفعل.

أوضح المخرج أن تنوع المواقع والبيئات التي تتميز بها قصة بينوكيو كان سببًا آخر للاستقرار على تلك الإعدادات، وأكمل:

كان علينا أن نجد شيئًا مشهورًا جدًا أولاً لأن هذه هي أول لعبة Soulslike من تطويرنا، لذلك أردنا أن يكون لدينا قاعدة جماهيرية جاهزة، وبناءً عليه توصلنا إلى قصة معروفة جيدًا ومنحناها لمستنا الخاصة.

عندما تفكر في بينوكيو، سيفكر الناس في ديزني التي جعلت بينوكيو طفوليًا بعض الشيء، لكن على أرض الواقع، إذا نظرت إلى قصة بينوكيو الأصلية، فهي مظلمة للغاية بالنسبة للبالغين.

المخرج قال ايضا ان بينوكيو يتمتع بخلفيات درامية متنوعة للغاية، تبدأ قصته في منزل جيبيتو، ثم يذهب إلى المحيط، ناهيك عن مغامرته داخل الحوت، هذه هي الطريقة التي وحدوا بها شخصية بينوكيو جذابة للغاية في لعبتهم القادمة.

Lies of P هي لعبة أكشن أربيجي مستوحاة من قصة بينوكيو بنمط وأسلوب لعب “السولز”، وقد أشار الأستوديو بأن اللعبة من المفترض طرحها بالأسواق في 2023 عبر أجهزة PS5 و Xbox Series و الحاسب الشخصي جنبًا إلى جنب مع Google Stadia و XCloud، وستتوفر لخدمة Xbox Game Pass منذ اليوم الأول.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار