مصدر: نسخة جديدة من بلايستيشن 5 بمواصفات مختلفة تصل المطورين قريبا ولا وجود للبلايستيشن 5 برو

يبدو ان سوني قد حددت مواصفات النسخة النهائية من جهاز بلايستيشن 5 التي سيتم اعتمادها لتتحول الى النسخة العامة التي سيتم شحنها الى الاسواق نهاية هذا العام.

حسب مصدرين مختلفين فقد اكدا ان سوني سترسل نسخة اخيرة من جهاز بلايستيشن 5 للمطورين في وقت مبكر من شهر مارس القادم و ستكون هذه النسخة هي الثالثة التي يتم ارسالها للمطورين من اجل اختبارها و ضبط العابهم عليها.

حسب ما صرح به المسرب المعروف Tidux فقد اكد ان النسخة التي سيتم ارسالها الى المطورين في شهر مارس ستكون الثالثة و الاخيرة بينما اشار Tommy Fisher المسرب المعروف بالكشف عن خصائص الاكسبوكس سيريس اكس التي تم تأكيدها مؤخرا بان نسخة جديدة بمواصفات مختلفة في طريقها الى المطورين ولا يوجد اي خطة في الوقت الراهن لاطلاق نسخة البرو من جهاز البلايستيشن 5.

Image

قد يكون لهذه المعلومات عدة تفسيرات اولها ان سوني تمتلك 3 نسخة بمميزات مختلفة من جهاز بلايستيشن 5 و يبدو انها بعد ان علمت بقدرات الاكسبوكس سيريس اكس التي تم الكشف عنها مؤخرا تستطيع الان ان تقرر اي من هذه النسخ الثلاثة ستصل الى الاسواق و يبدو ان نسخة مارس القادم ستكون هي النسخة النهائية التي ستكون مواصفاتها مطابقة لمواصفات النسخة النهائية التي سيتم اطلاقها للعامة نهاية هذا العام.

اما الشيء الاخر هو نسخة البلايستيشن 5 برو التي لا يوجد اي خطة لاطلاقها في نفس وقت اطلاق النسخة العادية و هذا تأكيد بأننا سنحصل فقط على نسخة واحدة من جهاز بلايستيشن 5 بسعر و مواصفات ثابته.

رغم ان المعلومات جائت من مصدرين شبه موثوقين في معلوماتهم عن اجهزة الجيل القادم الا ان الامر يبقى تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيدة من مصادر موثوقة و حتى ذلك الحين اتمنى ان تشاركوننا ارائكم و توقعاتكم عن مواصفات النسخة الثالثة و الاخيرة من نسخة المطورين لجهاز البلايستيشن 5 وهل تعتقدوا ان سوني ستجعلها مقاربة لمواصفات الاكسبوكس سيريس اكس التي تم الكشف عنها مؤخرا؟!

يذكر ان البلايستيشن 5 من المفترض ان يصل الى الاسواق في موسم اجازات هذا العام اي بعد اقل من 9 شهور من الان ما لم يحدث تغير في عملية الاطلاق بسبب تداعيات فيروس كورونا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button