رسمياً: لعبة Mafia جديدة قيد التطوير..

بمناسبة الذكرى السنوية لسلسلة مافيا اعلنت شركة 2K اليوم عن وجود لعبة Mafia جديدة قيد التطوير في الوقت الراهن دون الكشف عن اي تفاصيل اخرى.

خلال الفترة الماضية ظهرت الكثير من الشائعات التي تتحدث عن وجود جزء جديد تحت التطوير، لكن وبعد ان شهد استديو Hangar 13 العديد من الاقالات في صفوف موظفيه، بدأت الامال تنحدر بوجود جزء جديد من السلسلة العريقة تحت التطوير ولكن هاهم اليوم يباغتونا ليؤكدون لنا الان وجوده بالفعل. ويوضح المدير العام لـ Hangar 13، رومان هلاديك:

إنها الأيام الأولى، رغم ذلك، لقد مرت بضع سنوات ولا يمكننا مشاركة أي شيء الآن. نحن متحمسون حقًا لمواصلة العمل على هذه السلسلة المحبوب ولتسلية لاعبينا بقصص جديدة.

كما اسلفنا لا يوجد اي تفاصيل اخرى حول اللعبة، ولكن المصادر التي تحدثت عن وجود جزء جديد من سلسلة Mafia قيد التطوير اشارت الى ان هذا الجزء قد تدور احداثه في الفترة ما قبل احداث الاجزاء الثلاثة السابقة. بمعنى اخرى ربما يسلط الضوء على فترة الثلاثينيات من القرن الماضي.

حتى ان يتم الكشف عن تفاصيل جديدة، نحن سعداء بالاعلان عن جزء جديد في سلسلة مافيا، لكن نتمنى ان يتم تجنب الاخطأ التقنية التي وقع فيها الجزء الاخير Mafia 3 والتي جعلته غير قابل للعبة وعلى شفير هاوية الفشل واسقاط السلسلة كلها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار