الاخبارنينتيندو سويتش

نينتندو تستحوذ على استديو Next Level Games المُطور لـ Luigi’s Mansion 3..

في السنين القليلة الماضية عادت شركة نينتندو للساحة بقوة مع جهازها الرائع نينتندو سويتش وحصرياته التي نالت استحسان النقاد واللاعبين, استديو Next Level Games دائماً ما كان يعمل بجانب العملاقة اليابانية واليوم تم الإعلان عن إستحواذه وإنضمامه لاستديوهات الطرف الأول الخاصة بالشركة.

من خلال موقع نينتندو الياباني الرسمي (عبر Gematsu)، تم الإعلان عن إستحواذ نينتندو بشكل كامل على استديو Next Level Games الكندي مما رفعَ عدد الاستديوهات التي تملكها الشركة لسبعة عشرة استديو. لم يتم الكشف عن تفاصيل الصفقة ولكن سيتم إغلاقها في الواحد من مارس المُقبل.

فريق Next Level Games دائماً ما عَمِلَ بشكل قريب من نينتندو حيثُ أطلق Super Mario Strikers على GameCube و Mario Strikers Charged و Punch-Out!! على الـ Wii و Luigi’s Mansion: Dark Moon و Metroid Prime: Federation Force على الـ 3DS وأخيراً لعبة Luigi’s Mansion 3 على السويتش التي نالت استحسان النقاد واللاعبين وأصبحت أحد أفضل حصريات نينتندو.

وفقاً للبيان، مالكي الاستديو قرروا بيع حصتهم وهنا بدأت عملية البحث عن مشتري وقررت العملاقة اليابانية الإستحواذ على الاستديو كاملاً. هذا الإستحواذ منطقي حيثُ كما قلنا أعلاه، استديو Next Level Games دائماً ما كان جزءاً من نينتندو وساهمَ في نجاحها عبر السنين.

ما رأيكم أنتم في عملية الإستحواذ هذه؟ هل هناك استديو آخر تتمنون أن تستحوذ عليه الشركة؟ شاركونا في التعليقات اسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار