العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر سبتمبر 2022 متاحة الان للتحميل..

تحديث: العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر سبتمبر الجاري، اصبحت الان متاحة للتحميل عبر المتجر العربي والاوروبي والامريكي.

31 اغسطس 2022: كشفت سوني وكما هو معتاد يوم الاربعاء الاخير من شهر اغسطس، عن العاب بلايستيشن بلس Essential المجانية لشهر سبتمبر 2022. والتي تتضمن كالمعتاد على 3 عناوين مخصصة لاجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4.

المشتركين في الباقة الاساسية والباقات العليا الاخرى سيتمكنوا من تحميل 3 العاب جديدة الشهر القادم والتي ستكون على النحو التالي.

العاب بلايستيشن بلس المجانية – سبتمبر 2022

  • Need for Speed Heat (بلايستيشن 4)
  • Toem (بلايستيشن 5)
  • Granblue Fantasy: Versus (بلايستيشن 4)

جميع العناوين في القائمة بالاعلى ستكون متوفر ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 6 سبتمبر للتحميل لجميع مشتركي الباقات الثلاثة الجديدة في الخدمة. حيث ستكون الالعاب متاحة للتحميل ابتدأ من الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت مكة للمشتركين في الحسابات العربية والاوروبية، بينما ستكون متاحة بعد الساعة 6:00 من مساء نفس اليوم للمشتركين عبر الحسابات الامريكية.

هذا يعني ان العاب شهر اغسطس 2022، ستكون متاحة لك للتحميل لمدة اسبوع فقط من الان، قبل ان يتم استبدالها بالالعاب الجديدة. يمكنك الاطلاع على العاب شهر اغسطس هنا.

باقة بلايستيشن بلس الاساسية او Essential هو الاسم الجديد لخدمة الاشتراك الأساسية في الخدمة الشهرية، حيث يمكن للاعبين الوصول إلى عدد قليل من الألعاب “المجانية” كل شهر. يمكن للاعبين الاستمرار في لعب هذه الألعاب حتى بعد ازالتها واستبدالها بالعاب جديدة، طالما استمروا في الاشتراك في PlayStation Plus Essential او اي باقة اخرى من الباقات العليا. على عكس العاب باقتي بريميو واكستر التي لا تصبح العابها متاحة للتشغيل واللعب بعد ازالتها من المكتبة.

ايضا تم الكشف في ذات الوقت عن العاب بلايستيشن بلس بريميوم واكسترا التي سيتم اضافتها الى المكتبة يوم 20 سبتمبر الجاري، ويمكنك الاطلاع على باقة العناوين الجديدة كاملة من خلال هذا التقرير المفصل.

هل تعتقد ان العاب بلايستيشن بلس المجانية الشهرية ما زالت تقدم جودة افضل مقارنة بما تقدمه العاب Games With Gold لاجهزة اكس بوكس. يمكنك مقارنة العاب هذا الشهر في الخدمة الاخيرة من خلال الاطلاع على العاب سبتمبر التي تم الكشف عنها مؤخراً هنا.

ما هي اكثر لعبة متحمس لتجربتها الشهر القادم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button