الكشف عن العاب Xbox Games with Gold المجانية لشهر سبتمبر القادم..

كشف مايكروسوفت اليوم عن العاب Xbox Games with Gold المجانية لشهر سبتمبر القادم والتي تتضمن 4 عناوين لجميع اجهزة اكس بوكس المتاحة.

سيحصل مالكي جهاز اكس بوكس وان واكس بوكس سيرز على لعبة Gods Will Fall ابتدأ من 1 وحتى 30 سبتمبر، اللعبة متاحة للشراء بقيمة 15 دولار. بينما لعبة Double Kick Heroes التي تبلغ قيمتها 22 دولار متاحة للتحميل في الفترة ما بين 16 سبتمبر و 15 اكتوبر.

اللعبة الكلاسيكية Thrillville التي صدرت على اكس بوكس الاصلي والتي تبلغ قيمتها 10 دولارات ستكون متاحة للتحميل بشكل مجاني في الفترة ما بين 1 وحتى 15 سبتمبر. اما لعبة Portal 2 التي تبلغ قيمتها 20 دولار فستكون متاحة للتحميل في الفترة ما بين 16 وحتى 30 سبتمبر القادم.

في هذه الاثناء يمكن للمشتركين في خدمة Xbox Games with Gold تحميل لعبة Calico and Monaco: What’s Yours is Mine حتى نهاية هذا الشهر اغسطس، بينما لعبة ScourgeBringer فستكون متاحة للتحميل حتى منتصف الشهر القادم.

مايكروسوفت اكدت في وقت سابق انها لن توفر العاب لجهاز اكس بوكس 360 ضمن العاب الباقة الذهبية الشهرية ابتدأ من شهر اكتوبر المقبل من هذا العام.

بينما ما زالت العاب Games with Gold تشهد تدني كبير في الجودة، فقد بدا عدد من المشتركين في الخدمة المطالبة بالغائها او دمجها مع خدمة Game Pass الا ان مايكروسوفت لم تظهر اي استجابة جديدة حول هذه المطالبات.

في وقت سابق من هذا الشهر، ظهرت تسريبات تكشف استعداد مايكروسوفت للكشف عن خطة جديدة ضمن خدمة الجيم باس الشهرية، والتي تتضمن خطة العائلة والاصدقاء حيث سيتمكن 5 من افراد العائلة او الاصدقاء استخدام حساب اشتراك واحد في خدمة Game Pass مقابل 25 دولار للوصول الى مكتبة الالعاب والخدمات الاخرى المختلفة على 5 اجهزة مختلفة. من المتوقع ان تعلن مايكروسوفت عن الباقة الجديدة خلال الايام او الاسابيع القليلة القادمة، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

ما رأيك في العاب Games with Gold للشهر القادم، هل تستحق الانتظار؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button