روكستار توقفت عن ملاحقة الغشاشين في لعبة Red Dead Online..

غابت اخبار لعبة Red Dead Online بشكل كامل وكلي بعد ان اعلنت شركة روكستار عن تخليها عن اللعبة وايقاف الدعم لها ولطور القصة، ويبدو ايضا انها توقفت عن ملاحقة الغشاشين فيها.

قام احد اللاعبين وعبر مجتمع Reddit بإرفاق صورة يدعي انها تعود لرسالة من بريد الشركة الالكتروني الخاص بالدعم، حيث قام اللاعب بالإبلاغ عن مجموعة من اللاعبين الغشاشين في لعبة Red Dead Online ليحصل على الرد الصادم بتوقف الشركة عن ملاحقة هذا النوع من اللاعبين.

اللاعب ومن شدة غضبه من رد الشركة قام بضغط زر الابلاغ في اللعبة عدة مرات ليتفاجأ بحظره منها لقرابة 180 يوم، ادناه تشاهدون محتوى الرسالة التي تؤكد فيها الشركة توقف الدعم الخاص بملاحقة الغشاشين في اللعبة.

يقول محتوى الرسالة المرسلة من الشركة للاعب ان التقارير التي تخص الغشاشين لم تعد مقبولة بعد الان في لعبة Red Dead Redemption 2 بأكملها شاكرين له الوقت الذي امضاه في التبليغ ومعتذرين عن اساءة قد تواجه اللاعب بعد معرفته بتوقف الدعم.

لا يزال مجتمع اللاعبين مستغربا من طريقة تصرف شركة روكستار مع اللعبة وسبب اهمالها بهذا الشكل على الرغم من كونها حققت نجاح كبير سواء على مستوى المبيعات او الاقبال الجماهيري، لكن تبقى للشركة اسبابها الخاصة واهمها التركيز على تطوير الجزء القادم ومشروعهم المقبل GTA 6.

بهذا الخبر تم التأكيد ان اللعبة اصبحت الان في طي النسيان لدى روكستار، فهل ستصبح كذلك ايضا لدى اللاعبين..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button