تحديث لعبة PUBG الجديد سيجعل مسدس Flare Gun مطلب الجميع..

يبدو ان مسدس Flare Gun سيصبح ذو قيمة كبيرة لجميع اللاعبين في PUBG بعد هذه التغيرات التي طرأت على استخدامه و تحويلة الى قائمة الاسلحة النادرة التي يمكن العثور عليها في خريطة اللعبة.

مسدس Flare Gun سيمكن من يعثر عليه في استدعاء معدات مميزة او حتى مركبة مدرعة و يعتمد الامر على المكان الذي ستستخدم فيه السلاح, فاذا كنت داخل المنطقة الامنة فيمكنك باطلاق القنبلة الضوئية منه ان تقوم باستدعاء Loot Box يتحتوي على اسلحة و معدات مميزة و لكن اذا قمت باستخدامه خارج المنطقة الامنة فسوف يتم استدعاء مركبة UAZ مدرعة.

مركبة UAZ مدرعة
مركبة UAZ مدرعة

السلاح كما اسلفت سيكون موجود في جميع خرائط اللعبة و لكن ستكون فرصة العثور عليه ناردة كونه اصبح الان سلاح ذو قيمة كبيرة و في الفترة الحالية يتم اختبار Flare Gun فقط في السيرفرات الاختبارية PTS و لا موعد حول توفيره للعامة حتى الان و لكن لا نتوقع ان ننتظر طويلا.

أخذت شركة PUBG Corp بعين الاعتبار المطالبات و الاراء التي تلقتها من اللاعبين خلال الفترة الماضية عندما كان سلاح Flare Gun متاحا، لذلك تم إجراء بعض التغييرات قبل الإصدار الكامل له و نذكر ايضا انه لا يمكن استخدام المسدس بنجاح إلا بعد المرحلة الأولى من المنطقة الزرقاء وسيؤدي أيضا إلى ظهور مؤشر على الخريطة عند وصول صناديق الدعم بحيث يصبح مكشوف لكل من في الخريطة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button