مشروع فريق IO Interactive القادم Project 007 قد يصدر في 2025..

فاجأنا استديو IO Interactive مطور سلسلة Hitman عندما اعلن عن مشروع لعبة جيمس بوند Project 007 ولكن يبدو اننا لن نراه في اي وقت قريب بحسب نتائج التقارير السنوية للاستديو.

جميعنا يعلم من هو استديو IO Interactive وما حدث معه عندما كان مهددا بالاغلاق لعدم وجود ممول له وناشر، لكن بعدها بفترة حصل على الاستديو على تمويل واصبح الناشر الخاص لالعابه وقام بإطلاق الجزء الثالث من سلسلة Hitman وبعدها اعلن عن مشروع لعبة جيمس بوند 007.

الاستديو قام بنشر تقاريره المالية السنوية التي تخص عامي 2021 و 2022 المنتهية في شهر مارس الفائت، وكما نشاهد ادناه بحسب ما نشر احد مستخدمي موقع تويتر، فإن ارباح الاستديو خلال العام المذكور اتت ضعف ما توقعته الادارة بفضل صفقة اطلاق ثلاثية هيتمان منذ اليوم الاول على خدمة Xbox Game Pass.

لكن نسبة الى التقرير ايضا، يبدو ان مشروع الاستديو القادم لن يصدر قبل عام 2025، وهو المشروع الذي اعلن عنه الاستديو العام الماضي كأكثر العناوين المشهورة في التخفي والتسلل وستكون من اجتهاد الفريق الخاص ولن تقتبس من سلسلة الافلام.

في مقابلة اكد هاكان أبراك، الرئيس التنفيذي لاستديو IO Interactive مع الموقع الدنماركي DR (عبر ResetEra)، علمنا عدة معلومات من ضمنهم أنّ لعبة Project 007 ما زالت بعيدة جداً عن موعد الإطلاق وفي مراحل مُبكّرة من فترة التطوير. هذا أمر متوقع خاصةً أنّ الفريق ما زال مشغول في تصحيح أخطاء Hitman 3 والدعم بالمحتوى الذي من المخطط أن تحصل عليه.

بجانب ذلك، أكّد لنا أبراك أنّ اللعبة ستحتوي على كل ما يحبه الناس في سلسلة أفلام جيمس بوند، أيّ الشخصيات الشريرة التي تريد تدمير العالم والمهام المميزة والصعبة ومطاردات السيارات والتقنيات المتطورة أيضاً. هذا الأمر لا يعني أنّ Project 007 ستأخذ كل شيء من الأفلام، في الحقيقة، يريد استديو IO Interactive ببناء عالم وقصة أصلية خاصة بهم.

ما هو رأيكم بموعد اطلاقها البعيد جدا على الرغم من قبة المعلومات المتوافرة عنها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button