في لعبة Cyberpunk 2077 ستتمكن من إختيار قصة المنشأ الخاصة بشخصيتك

لعبة Cyberpunk 2077 هي من أكثر الألعاب المُنتظرة من قبل اللاعبين, مع مرور كل يوم نحصل على معلومات جديدة حولها, نحن نعلم أنّ اللاعبين سوف يتمكنون من تخصيص شخصية “V” التي سوف يتحكمون بها خلال رحلتهم بعالم الـNight City. و خلال تخصيصيك لهذه الشخصية سوف تتمكن من إختيار ثلاث قصص مُختلفة عن منشأها، هذه القصص سوف تؤثر على بداية اللعبة بشكل كبير.

قام موقع VG247 بالتحدث مع مُصمم مهمات اللعبة باول ساسكو بعد معرض E3 2019، و أخبره باول أنّه هنالك ثلاث قصص منشأ مُختلفة للشخصية يمكن للاعبين الإختيار منها. و يقوم فريق التطوير بالإشارة إليها كإسم “مسارات الحياة- Life Paths”. حيثُ قال:

يمكن للاعب في Cyberpunk 2077 إنشاء شخصية مُخصصة لها إحدى قصص الأصل الثلاثة، والتي نسميها بمسارات الحياة، حيثُ يمكنك أن تكون Nomad أو Corpo أو Street Kid.

كل مسار من مسارات الحياة له موقع بداية مختلف و قصة خلفية مُختلفة مرتبطة بقوة مع قصة الأصلية. أي شيء آخر أقولهُ يمكن أن يكشف الكثير عن القصة، لذلك سأتركها هكذا.

لا نملك الكثير من المعلومات حول هذه القصص لكن إن قام اللاعبين بإختيار مسار Nomad، سوف يبدأون في Badlands خارج مدينة النايت سيتي. ربما مسار Corpo سوف يكون له علاقة عن إتصالك بإحدى الشركات الكُبرى؟ و قد تكون أنت شرير اللعبة بعملك مع هذه الشركات؟ يحب علينا الإنتظار لرؤية هذه القصص التي سوف تزيد من قيمة لعبة لعب الأدوار المُنتظرة بشكل كبير و التي ستزيد من إمكانية تكرار اللعبة بكثير.

لعبة Cyberpunk 2077 سوف تصدر في السادس عشر من شهر ابريل من العام القادم للاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock