استعراض 4 دقائق من لعبة God of War Ragnarok على PS5 قادم قريباً..

تتولى شبكة Game Informer الاعلامية تغطية خاصة للعبة God of War Ragnarok القادمة هذا العام على منصات بلايستيشن، وقد تم التأكيد على انه سيتم نشر فيديو استعراض يمتد لـ 4 دقائق ملتقط من ديمو تمكن فريق من الشبكة تجربته بشكل حصري.

وقد وعد أندرو راينر من Game Informer بالفيديو الذي تبلغ مدته أربع دقائق والذي يُظهر مشهد لعبة God of War Ragnarok PS5. وغرد قائلاً:

فقط للتخفيف من التوقعات، لدينا ما يقرب من أربع دقائق من لعبة God of War Ragnarok لمشاركتها.

الفيديو سيتم اطلاقه حسب ما حصلنا عليه من معلومات خلال شهر سبتمبر الذي بدأ الان بالفعل، لكن لا يوجد اي موعد محدد لذلك، فربما يكون اليوم وربما يكون بعد 30 يوم من الان او ما بين ذلك.

نشرت موقع Game Informer امس بعض التفاصيل الحصرية حول نظام القتال في لعبة Ragnarok وقد شاركنا كاتب التقرير عن تجربته للعبة حيث تم خلاله التجربة مواجهة مع احد الاعداء الجديد وهي Grims وهي سحالي تسير على قدمين بينما يمكنها ان تقذف مادة حمضة باللون الاخضر على خصمها، لكن من وصف الكاتب للمعركة الدموية التي خاضها مع هذه المخلوقات، تبين ان كريتوس قد اكتسب المزيد من مهارات القتال بينما اصبح اتريس يمتلك قوة لا تقل عن قوة والده رغم انه ما زال يعتمد على اطلاق الاسهم من قوسه حيث يبحث دائما عن المكان المناسب للتمركز فيه واصابة الخصم من بعد بشكل دقيق. يمكنك الاطلاع على تفاصيل التجربة كاملة في هذا التقرير الذي اعددناه لكم سابقاً..

تغطية Game Informer للعبة God of War Ragnarok ستكون مستمرة طوال شهر سبتمبر الجاري، وسنحصل خلالها على تغطية لعدة جوانب في اللعبة من ضمنها الشخصيات والاعداء ونظام اللعب والمزيد.

لعبة God of War Ragnarok ستصدر على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 يوم 9 نوفمبر من هذا العام. هل انت متشوق للاطلاع على تحديثات اللعبة خلال هذه التغطية؟ تذكر ان فريق VGA4A سيكون معكم في اخر التحديثات حول اللعبة طوال الفترة القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button