مراجعة Digital Foundry التقنية للعبة The Last of Us: Part I، ما مدى هذه التحسينات!

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة The Last of Us: Part I على بلايستيشن 5، وقد بدأت مراجعات اللعبة بالصدور ومن ضمن اهم المراجعات التي يترقبها الكثير منا هي المراجعة التقنية التي يقدمها لنا فريق Digital Foundry.

اللعبة تتميز عن اللعبة الاصلية ونسخة الريماستر في الجانب التقني والبصري، حيث حصلت اللعبة على تحسينات في جودة الرسومات بشكل كبير، وهذا يجعلها محط اختبار دقيق للفريق التقني.

في البداية فريق Digital Foundry كان منبهر بالتحسينات التي حصلت عليها لعبة The Last of Us: Part I والتي تظهر مدى التطور الذي حصل عليه محرك نوتي دوغ ليستغل قدرات جهاز بلايستيشن 5 ويعكس واقعية بصرية لم تظهر من قبل في العاب الفيديو.

تصاميم الشخصيات ومعالم الوجهة والتأثر والتعابير والحركة وردة الفعل…الخ، كل هذه الاشياء تم اعادة بنائها من الصفر لتصبح اكثر ديناميكية وواقعية من اي وقت مضى. عالم اللعبة اصبح اكثر كثافة وحيوية، حتى الاشجار التي تظهر بعيدة عن وصول اللاعب اليها اصبحت اكثر واقعية وتتفاعل مع حركة الرياح وتتأثر بالانفجارات وكأنها جزء من عالم حقيقي.

الاضائة والظلال والتوزيع الضوئي، بشهادة فريق Digital Foundry اصبح اكثر دقة وواقعية من حيث الفيزياء والحركة والتفاعل مع الاجسام المختلفة مثل الاسطح اللاعمة، والمياة الراكدة والمتحركة، والجدران.. الخ.

ايضا تم اختبار الذكاء الصناعي في اللعبة وكيف تحسن مقارنة مع اللعبة الاصلية او حتى ديمو الكشف عن اللعبة الذي صدر عام 2013 والذي تم اعادة انتاجه ليكون مبهر للمشاهدين، فقد تفوقت عليه اللعبة الجديدة فيما يتعلق بالذكاء الصناعي وتصرفات الاعداء.

الكثير من التحسينات المثيرة التي يشاركها معنا فريق Digital Foundry في هذا الفيديو الذي يمتد لـ 50 دقيقة يمكنكم مشاهدته بالاعلى، ومشاركتنا انطباعاتكم في قسم التعليقات بالاسفل.

لعبة The Last of Us: Part I تتضمن اللعبة الاصلية ومحتوى Left Behind بدون طور الانلاين، ستصدر على بلايستيشن 5 يوم الجمعة 2 سبتمبر 2022، بسعر 70 دولار او ربما ستدفع 80 دولار اذا حاولت شرائها عبر المتجر السعودي.

هل تخطط لشراء اللعبة عند الصدور؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار