تسريب صور من لعبة Iron Man الملغاة منذ أكثر من 20 عام!

ظهرت صور مسربة مؤخرًا تعود للعبة Iron Man عمرها أكثر من 20 عامًا على الإنترنت، حيث كانت تحت التطوير من قبل فريق يدعى Genepool Software مملوك بالكامل لشركة Activision التي أصبحت الآن تحت قبة مايكروسوفت، ولكن تم إيقاف تطويرها لأسباب غير معروفة.

شاركنا كيفن إدواردز، المطور المتقاعد من Genepool Software، تفاصيل اللعبة على X وعرض صور Iron Man التي يعود عمرها لأكثر من 20 عام، كذلك عرض المطور لقطات لعب مدتها دقيقة تقريبًا لعرض بعض الحركات وعناصر التحكم.

كان العنوان يحمل اسم The Invincible Ironman وتم تطويره باستخدام محرك جديد تمامًا لأجهزة الحاسب الشخصي و Xbox و PS2، وقضى المشروع ما يقرب من نصف عام في التطوير قبل أن تقرر Activision إيقافه للأبد.

لم يكن كيفن متأكدًا من السبب الحقيقي لإلغاء اللعبة، فهو يعتقد أنه ربما تم تأجيل اللعبة لأن الفيلم الذي تم تطويرها من أجله قد تأخر في الإطلاق، حيث كان من المفترض أن يتم إطلاق اللعبة بالتزامن مع إطلاق الفيلم حينها في دور السينما العالمية.

على الرغم من أننا لم نشاهد سوى لقطات محدودة، إلا أن المستوى الرسومي والقتال يبدو جيدًا جدًا في تلك الحقبة، وأشار العديد من اللاعبين إلى أنهم كانوا سيشترون اللعبة منذ اليوم الأول، في حين أعرب آخرون عن استيائهم من إلغاء مثل هذا المشروع الواعد.

هل تعتقدون أن إطلاق اللعبة في ذلك الوقت كان ليحقق نجاحًا؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button