قريباً، مدينة Las Venturas و Bone County تنضم الى عالم GTA 5..

عالم اللعبة سيتوسع الى الضعف!

تخلت روكستار عن توسيع عالم لعبة GTA 5 والتركيز فقط على طور الاونلاين، ربما احبط الكثير من عشاق طور القصة، لكنه لم يحبط بعض المطورين الهواة الذين استلموا الدفة بدل روكستار من اجل توسيع عالم اللعبة بطريقتهم الخاصة من خلال مشروع Las Venturas Project.

تم الاعلان مؤخراً عن اطلاق مشروع Las Venturas Project والذي يعمل عليه عدد من المطورين الهواة من اجل جلب مدينة Las Venturas و Bone County الى عالم لعبة GTA 5 وجعله جزء من عالم اللعبة القابل للاستكشاف والتجول فيه وانجاز المهمات المتنوعة.

هذا المشروع بلغ مرحلة متقدمة الان، ورغم اطلاق جزء منه لبعض المستخدمين، الا ان الاطلاق الكامل سيتم خلال شهر ديسمبر القادم من هذا العام بشكل متدرج.

اذا كنت تطوق لمعرفة المزيد حول مشروع Las Venturas Project القادم لـ GTA 5 فيمكنك الاطلاع على فقرة الاسئلة والاجوبة التي وفرها مطور التعديل في الصفحة الخاصة على موقع الدعم باتريون، وقد جلبنا لكم بعضها بالاسفل.

كم سيكون حجم الخريطة النهائي؟

كما هو مخطط له حاليًا (وسيتطور هذا بالضرورة مع تقدم المشروع)، ستغطي الخريطة مساحة 70 كيلومتر مربع، تقريبًا اي بحجم مماثل لخريطة GTA V الاصلية.

متى ستكون مدينة لاس فينتوراس متاحة؟

سيتم طرح النسخة الأولى من “النموذج” بشكل حصري للداعم الذهبي على منصة باتريون في ديسمبر 2022، والتي ستتضمن شبكة الطرق وموقع المباني الأكثر شهرة في المدينة والأحياء المختلفة، وسنعمل بعد ذلك خلال عام 2023 إلى تحقيقه التدريجي!

هل سيكون التعديل مجانيًا عند الانتهاء؟

نعم! بمجرد أن نعتبر الخريطة مكتملة بدرجة كافية، سيكون التعديل متاحًا مجانًا للمجتمع بأكمله.

هل المود متوافق مع تعديل الرسوم الاخرى؟ وهل سيكون متوفر في طور الاونلاين؟

يتوافق Las Venturas Project مع جميع تعديلات الرسوم المتاحة، لكننا نوصي باستخدام تعديل NaturalVision Evolved للحصول على أفضل النتائج. التعديل سيكون متاح حاليًا فقط في طور القصة للعبة GTA 5 ويتطلب تشغيل ScriptHookV. سيتوفر إصدار FiveM قريبًا عبر Tebex.

ماذا يحدث إذا قمت بإيقاف اشتراكي الفضي / الذهبي؟ هل أفقد الوصول إلى التعديل؟

لا، لكن لن تتلقى التحديثات الشهرية بعد الآن، وتفقد الوصول إلى Strip ودور Discord الخاص بك.

هذه بعض التسائلات التي قد يطرحها البعض حول محتوى التعديل الجديد والطموح Las Venturas Project، والذي سيجعل عالم GTA 5 يتوسع الى الضعف. لكن نتمنى بعد كل هذا المجهود ان لا تقوم روكستار بملاحقة المطور وحجب الوصول الى المحتوى الجديد كما فعلت وتفعل مع التعديلات السابقة.

بالطبع التعديل الجديد سيكون متاح فقط لنسخة الحاسب الشخصي كونها تتقبل تثبيت التعديلات، بينما مالكي الاجهزة المنزلية، للاسف عليكم انتظار GTA 6 من اجل الحصول على شيء جديد!!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار