هل ستشهد GTA 6 عودة ميزة قفل المناطق في الخارطة بشكل مؤقت في بدايتها؟

مع انتشار الشائعات حول ما يمكن أن يظهر في لعبة GTA 6 القادمة، كشف بعض اللاعبين عن رغبتهم في رؤية عودة ميزة مثيرة للجدل في اللعبة المُرتقبة، حيث انتشر مؤخرًا تسريبٌ عن وجودها بالفعل.

ما يزال أمامنا ما يزيد عن عام تقريبا لإصدار Grand Theft Auto VI إن سارت خطة Rockstar Games كما هو معلن، لكن بعد انتظار دام 10 سنوات، ليس من الغريب أن يتوق عشاق السلسلة إلى الغوص في مدينة الليل التي لا تنام “Vice City” الجديدة والمحسنة مع أبطال جدد تمامًا، وهما لوسيا و”جيسون على ما يبدو”، وكذلك التكهن في الميزات التي ظهرت سابقًا في السلسلة ويريدونها بشدة في الجزء القادم.

شهدت بعض أجزاء السلسلة مثل Grand Theft Auto III وGrand Theft Auto IV ميزةً هامة، وهي قفل بعض المناطق في الخريطة التي منعت اللاعبين من الدخول إليها حتى اكتمال أجزاء معينة من القصة، وعلى الرغم من أن Grand Theft Auto V تخلصت من هذه الميزة، واختارت إبقاء أجزاء معينة من الخارطة غير واضحة بدلاً من قفلها بالكامل، يبدو أن غالبية عشاق اللعبة يودون عودة الميزة الأصلية في GTA 6.

ستكون هذه الميزة أيضًا منطقية للجزء السادس من حيث القصة، حيث رأينا رسومًا فنية للعبة تُظهر لوسيا وهي ترتدي سوار الكاحل الذي يمنع المدنيين الذين تم الإفراج عنهم مؤخرًا من الابتعاد كثيرًا عن عناوين سكنهم المدرجة لدى السلطات، لتتمكن من متابعتهم ومعرفة ما إن كانوا سيعودون لنشاطاتهم الإجرامية أم لا، وقد يعني هذا أن لوسيا لن تتمكن من الذهاب إلى مدن أو مناطق معينة من الخريطة في بداية اللعبة، وهذا ما كان مصدر التسريبات والإشاعات التي تفيد بعودة الميزة.

كتب أحد عشاق السلسلة بخصوص الميزة المذكورة:

“ستعيد هذه الميزة أعز ذكرياتي التي اختربتها في لعبتي Vice City وSan Andreas، وذلك من خلال الحاجة لإكمال القصة لفتح جزر جديدة والعثور على مركبات جديدة وكشف المزيد من عالم اللعبة، وقد ساعدت هذه الميزة في تحديد هوية ألعاب GTA الكلاسيكية وإعطائها طابعها الخاص”.

ويبقى أن نرى ما إذا كانت Rockstar ستعيد تقديم الميزة المحبوبة والمطلوبة بشدة في لعبتها القادمة المُرتقبة Grand Theft Auto VI، وسنطلعكم بكل جديد فور توفره.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button