تسريب صورة غلاف لعبة Assassin’s Creed Mirage الغير معلن عنها..

ما زالت يوبي سوفت متكتمة، في الوقت الذي بدأت فيه صور وتفاصيل لعبة Assassin’s Creed Mirage بالوصول الى الانترنت منذ مطلع هذا الاسبوع.

ظهرت اليوم صورة الغلاف الفنية للعبة بجانب محتوى الطلب المسبق المجاني الذي يمكن ان يحصل عليه اللاعبين في حال طلب اللعبة بشكل مسبق.

ظهور هذه الصور والتفاصيل ربما يكون مؤشر قوي الى ان لعبة Assassin’s Creed Mirage اصبحت شبه جاهزة للاطلاق والكشف عنها قد لا يكون بعيد.

ربما يتم الكشف عن اللعبة خلال حدث Ubisoft Forward المزمع عقدة يوم السبت 10 سبتمبر الجاري، حيث سيكون منقول بشكل حي عبر قنوات البث المعروفة.

حسب بعض المصادر المطلعة، اللعبة ستحمل الاسم النهائي Assassin’s Creed Mirage. سوف تصدر في ربيع العام القادم 2023. ستدور احداث اللعبة في الفترة الزمنية ما بين 860 و 870 ميلادي في فترة فوضى سامراء في مدينة بغداد. سنلعب بشخصية “باسم” اثناء فترة شبابة حيث سيكون لص حينها قبل ان يلتقي بجماعة Hidden Ones.

سيتم زيارة عدة مدن في عالم اللعبة يفصل بينها الصحراء والانهار من ضمنها مملكة الجزء الاول AC 1. اللعبة سوف تعود الى جذورها، وستكون مستوحاة من اسلوب الجزء الاول للسلسلة. وسيتم التخلي عن العديد من عناصر الار بي جي مثل اختيار الشخصية ونظام ترقية مستوى الشخصية واختيار القرارات خلال الحوارات.

تم تأكيد هذه المعلومات من خلال الاعلامي في موقع بلومبيرغ جيسون شراير، وقد جاء في هذه التسريبات المزيد من التفاصيل المثيرة حول الجزء القادم من السلسلة والتي يمكنك الاطلاع عليها هنا..

هذا الجزء لن يكون الوحيد من السلسلة تحت التطوير، حيث وفي وقت سابق من هذا العام، كشفت شركة يوبيسوفت عن Assassin’s Creed Infinity، وهي لعبة خدمة حية تشبه “خدمات الألعاب الجماعية” حيث يعمل عليها استديوهات عملاقة مثل Quebec و Montreal وذلك لكي يتم جعلها أكثر طموحاً ومواكبة التطورات التي ستتماشى مع صناعة ألعاب الفيديو، على حسب تصريحات سابقة للشركة.

لم يتم الكشف عن موعد اطلاق اللعبة التي نتوقع ان يكشف عن بعض التفاصيل حولها خلال حدث Ubisoft Forward، لكن ربما نرى لعبة Assassin’s Creed Mirage تصل الينا في وقت اقرب منها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button