مؤدي دور شخصية Spider-Man Miles Morales يكشف بالخطأ عن احد الاعداء المهمين في اللعبة

عندما كشفت سوني عن لعبة Spider-Man Miles Morales خلال حدث بلايستيشن 5 الاخير لم تستعرض لنا احد اهم عناصر اللعبة وهم قادة الاعداء ولكن اليوم ربما حصلنا بطريق الخطأ على تأكيد وجود احدهم وهو The Prowler.

مؤدي دور شخصية “مايلز موراليز” في اللعبة ناجي جيتر شارك مع متابعيه على الانستقرام فيديو قصير يستعرض فيه بعض الحوارات النصية الخاصة باللعبة والتي على ما يبدو كان يتدرب على القائها ولكن خلال تأدية لاحد الحوارات ذكر اسم Mr Davis والذي يشير الى Aaron Davis وهو عم مايلز في اللعبة والذي عرف فيما بعد بشخصية The Prowler.

الامر الذي يثير الشك ويجعل الامر شبه مؤكد هو ان ناجي قام بحذف الفيديو بعد نشره بوقت قصير ولكن ولحسن الحظ قام احد اليوتيوبر المعروفين بتسجيل الفيديو ومشاركته عبر قناته الخاصة بجانب بعض النظريات والتحليلات التي تؤكد ظهور The Prowler كاحد قادة الاعداء في اللعبة القادمة يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل.

لعبة Spider-Man Miles Morales تم الكشف عنها خلال حدث بلايستيشن 5 وستكون بمثابة مغامرة تكميلية منفصلة للجزء الذي صدر على البلايستيشن 4 وسيقدم مغامر متكاملة وليست مجرد محتوى اضافي وستكون ضمن عناوين الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5 عند اصداره في الاسواق العالمية قبل نهاية هذا العام.

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button