يبدو ان تروي بيكر سيكون له دور في مشروع استديو Naughty Dog التالي!

شارك نيل دروكمان مخرج لعبة The Last of Us 2 ورئيس استديو Naughty Dog صورة تظهر مؤدي دور شخصية نيثان دريك في سلسلة Uncharted وجويل في سلسلة The Last of Us وارفقها باموجي يثير الكثير من التسائلات.

نحن نعلم ان دروكمان يعمل في الوقت الراهن على مشروع لعبة جديدة لم يكشف عنها حتى الان ولكنه اكد لنا ذلك خلال لقاء سابق هذا العام.

المشروع الجديد يعتقد انه عنوان جديد كليا New IP يعمل عليه منذ عدة سنوات الا انه ما زال في وقت مبكر للكشف عنه. لكن هل بدأ دوركمان بالفعل للتشويق لهذا المشروع؟!

ظهور تروي بيكر امام مبني مخصص للعب الجولف يشير الى انه يشارك دروكمان بعض الجلسات الخاصة لما يوحي انهما يتناقشا في دور الشخصية التي سيلعب بيكر دورها في اللعبة، هذا بالعادة ما يحدث قبل بدء تسجيل مشاهد الحركة Mo-Ca للشخصيات في اللعبة.

هناك تلميحات سابقة بأننا قد نشهد عودة سلسلة Uncharted من جديد في المستقبل، لكننا نستبعد ان يكون هذا المشروع الجديد هو مرتبط بهذه السلسلة خاصة ان دروكمان يسعى للعمل على مشروع خاص به ومن ابتكارة لذلك نتوقع ان نرى شيء جديد كلياً.

ربما تقوم سوني بالكشف عن هذا المشروع خلال حدث بلايستيشن المتوقع خلال هذا الشهر سبتمبر، وربما جاءت هذه الصورة المثيرة للجدل بالتزامن مع هذه الشائعات التي تتحدث عن ان الحدث سيتم عقده يوم الخميس القادم 8 سبتمبر، لكن لا يوجد اي اعلان رسمي حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

هل تتوقعون ان نرى عودة تروي بيكر في مشروع استديو Naughty Dog القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button