مشروع استديو Naughty Dog الجديد كليا تحت التطوير منذ عامين..!

بدأت بعض المعلومات تتوفر حول مشروع استديو Naughty Dog الجديد كليا والذي يبدو انه سيكون مختلف عن عوالم العاب الاستديو السابقة، فماذا نعرف عنه حتى الان..؟

المشروع الجديد من استديو Naughty Dog لم يكشف عنه رسميا بعد ولكن طلبات التوظيف والشواغر الموجودة على شبكة الانترنت كشفت ما يكفي من معلومات تبين ان هناك لعبة جديدة كليا تحت التطوير بعيدة كل البعد عن عوالم الالعاب السابقة للاستديو.

الكاتب جوش شراير وعبر حسابه في موقع LinkedIn كشف عن وجود مشروع يعمل عليه في الاستديو منذ شهر مايو (5) من عام 2020 يتمتع بالمواصفات التالية.

تفاصيل مشروع استديو Naughty Dog الجديد

  • بطل اللعبة سيكون اسود البشرة ويبلغ من العمر ما بين 40 الى 45 عام.
  • ستكون اللعبة ذات عالم جديد كليا بعيدة عن عوالم الاستديو السابقة.
  • نيل دروكمان سيكون المخرج الابداعي للعبة الجديدة.
  • مصمم اللعبة سيكون Kurt Margenau مصمم العاب Uncharted و  The Last Of Us، وبالطبع كشف عن هذا الامر في حسابه عبر منصة تويتر.

يذكر ان نيل دروكمان قد صرح في حدث Summer Game Fest المنصرم انه يعمل على مشروع جديد وانه لن يقوم بالحديث عنه الا في اوانه او في حلقة اخرى من حلقات الحدث وتمنى حينها ان لا يتم تسريبه من احد موظفي قسم بلايستيشن.

ما يؤكد صحة هذه المعلومات ايضا ان نيل اكد انهم ولاول مرة في تاريخ الاستديو يعملون على اكثر من مشروع في آن واحد وهو ما لم يحدث سابقا، فما هي توقعاتكم لهوية المشروع الجديد ونوعه..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button