لعبة God of War Ragnarök تحصل على استعراض جديد لأسلوب اللعب

يركز على الأسلحة والدروع وبعض القدرات

حصلت منذ قليل لعبة God of War Ragnarök على استعراض سريع لأسلوب اللعب من خلال التغطية الخاصة بموقع Game Informer الذي حصل على فرصة لتجربة اللعبة.

الفيديو يوضح القدرات الجديدة التي سيتمتع بها البطل كريتوس ,والتي تتمثل باستخدام السلاسل Blades of Chaos في الانتقال من مكان الى آخر، وحركة جديدة نراها لأول مرة في السلسلة وهي استخدام السلاسل لجلب الأعداء الصغار الحجم إليه والقضاء عليها مثل حركة “سكوربيون” الشهيرة.

الفيديو الذي تم استعراضه، يمثل نفس التجربة التي تحدث عنه احد المحررين في التقرير الذي نشر يوم أول امس ،ضمن تغطية الموقع الخاصة والتي يمكنكم الاطلاع عليها هنا، حيث تم نشر صور لاحد المخلوقات يدعى Grims وهي سحالي تسير على قدمين بينما يمكنها ان تقذف مادة حمضة باللون الأخضر على خصمها.

شاهدنا كيف كانت ترقيات الدروع الجديدة، وهي نوعين من الدروع الأول يطلق عليه اسم The Dauntless Shield حيث يمكن لكريتوس استخدامه لصد ضربات الخصم في اللحظة الأخيرة، حيث سيبدأ الدرع بامتصاص طاقة من التصدي للضربات ليبدأ بعد ذلك بالوميض باللون الأحمر، حينها يمكن لكريتوس شن ضربة قوية كافية لسحق كل الأعداء الذين يظهرون امامه.

أما الأخر الذي لم يظهر في الفيديو الأخير، فيطلق عليه اسم Stonewall Shield، وهو درع ثقيل يمكن استخدامه لصدر ضربات الخصم وهو مخصص للاعبين محبي اللعب البطيء، حيث في كل مرة يتم التصدي لاحد ضربات الخصم يتم شحن بار خاص بالطاقة الحركية، وعندما يمتلئ هذا البار فيمكن لكريتوس استخدامه لشن ضربة ساحقة من خلال ضرب الدرع بالارض حيث يصدر موجات اهتزاز كافية لتصدم أي شيء يتحرك بالقرب منها.

من خلال الفيديو، لاحظنا كيف يبدوا الأعداء اكثر قوة وذكاء، وكيف بدا ابنه اتريوس أكثر فائدة من الجزء الماضي، حيث أصبح يساهم بشكل مباشر في القتال، وفتح الطرق لكريتوس من أجل الانتقال من مكان الى آخر، عن طريق إطلاق السهام على الحواجز لتي تمنع التنقل.

على كل حال، نذكر متابعينا أن لعبة God of War Ragnarök قادمة الى أجهزة بلايستيشن 4 و5 يوم 9 نوفمبر من هذا العام 2022، مع دعم كامل للغة العربية في النسخة المحلية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button