هذه هي أفضل طريقة للتحكم في لعبة eFootball 2023 على الموبايل

بخطوات بسيطة تحسن لك من تجربة اللعبة

لم تمضى سوى بضعة أيام على إعلان شركة كونامي عن إصدار اي فوتبول eFootball 2023 على وحدات التحكم المنزلية و الموبايل “الجوالات” كما ستتوفر اللعبة على أنظمة ويندوز عبر منصة Steam.

تواصل كونامي دعم لعبة كرة القدم الخاصة بها من خلال تقديم أروع موسم لكرة القدم على الإطلاق كما وصفته، مع إطلاق مجموعة كاملة من المحتوى المتميز للتحديث المقبل اي فوتبول eFootball 2023.

قد يعاني عشاق اللعبة على أجهزة الهواتف المحمولة سواء على نظامي Android أو iOS من صعوبة التحكم باللمس في اللعبة، حيث تتفاوت أحجام الأجهزة المحمولة بشكل كبير في حجمها وتصميمها، وتحديدًا حجم الشاشة، وكذلك مدى مناسبته لحجم اليد وطول الأصابع.

في العادة يحتاج اللاعبين على الهاتف المحمول الى تخصيص أزرار التحكم من أجل تسهيل عملية التحكم وتجربة اللعبة بشكل عام، وخاصةً عند اللعب أمام الأصدقاء وفي المباريات المصيرية، لذا نوصي بشدة بخصيص الأزرار الموجودة على شاشة الهاتف بما يناسب حجم اليد وموضع الأصابع من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية تأكد من ان لغة إعدادات اللعبة لديك “الإنجليزية”.
  • توجه الى أقصى اليمين عند قائمة “Extra”.
  • ثم توجه الى اخيار الأول وهو “Play Settings”.
  • مرر بعدها بعدها الى الأسفل قليلاً وابحث عن خيار   “Button Configuration”.
  • الآن تستطيع تخصيص أزرار التحكم وتحريكها على الشاشة بكل حرية، سواء في حالة الدفاع أو في حالة الهجوم.

ملاحظة: يجب أن يكون نظام التحكم أو “Control Type” من نوع “كلاسيكي” وليس خيار آخر لكي تستطيع تخصيص الأزرار بكل حرية.

eFootball 2023 تقدم موسم و فرق جديدة

عادت لعبة كرة القدم eFootball إلينا في السنة الثانية، وجلبت معها معلومات و انتقالات اللاعبين المحدثة التي جرت في الصيف. مع استمرار نمط “اللعب المجاني” تقدم كونامي لمعجبيها آخر التحديثات في ألعاب كرة القدم بما في ذلك الفرق والملاعب المحدثة لغالبية الأندية الشريكة والمرخصة في قائمتها.

شراكات أندية ولاعبين جديدة

ستشهد لعبة eFootball 2023 عودة شريكين سابقين: فريق AC Milan الحائز الحالي على البطولة الكبرى للدوري المحلي و FC Internazionale Milano الفائز بمسابقة الكأس في إيطاليا. ستشهد هذه الشراكة تقديم الفرق الكاملة والأطقم والملعب الشهير الذي يتشاركون فيه: San Siro.

في اتفاقية ترخيص حصرية سيتم إدخال الـ Liga BBVA MX في eFootball 2023 حيث ستضم جميع الأندية المكسيكية الـ 18 مع نسخ مذهلة للاعبيها وإضافة Estadio Azteca التاريخي.

كونامي لم تقم بإضافة أندية فقط، حيث ينضم الظهير الأيمن الدولي الإنجليزي Trent Alexander Arnold ولاعب الوسط البرتغالي Bruno Fernandes إلى قائمة سفراء اللاعبين المتميزين بالفعل بما في ذلك Lionel Messi وNeymar Jr وTakefusa Kubo.

أنواع جديدة من البطاقات 

أحدث إصدار من eFootball سيشهد تقديم نوعين جديدين من البطاقات لوضع اللعب المبتكر “Dream Team” هما “Epic” و “Highlight”.

  • Epic: ستتمحور البطاقات الـ Epic حول اللاعبين عبر تاريخ كرة القدم وتحتفل بمواسم تألقهم التي سطرت أسمائهم في صفحات التاريخ.
  • Highlight: ستركز بطاقات الـ Highlight على الموسم الحالي خلال عرضه واختيار اللاعبين الحاليين الذين يجلبون المتعة و الحرفية إلى كرة القدم العالمية في موسم 2022/23، وللمزيد من التفاصيل حول أنواع البطاقات الجديدة, الرجاء زيارة الصفحة التالية.

حزم أندية حديثة 

مع إضافات العملاقين الإيطاليين AC Milan و FC Internazionale Milano و الفريق المكسيكي Club America ستتضمن eFootball 2023 حزم أندية للأندية الثلاثة مما يسمح للمستخدمين بإضافة فريق كامل إلى قائمة Dream Team الخاصة بهم في نفس الوقت.

حتى المبتدئين في اللعبة يمكنهم تكوين أساس قوي لأن هذه الحزم توفر لهم 11 لاعب من بعض من أفضل أندية كرة القدم في العالم.

زيادة معتبرة في عدد أندية Trial Match 

يستطيع المستخدمون سابقاً في سلسلة eFootball اختيار واحد من بين تسعة أندية شريكة عند اللعب في الوضع الفردي بدون الاتصال بالإنترنت في ‘Trial Match’. ستشهد eFootball 2023 زيادة هذا العدد إلى 26 مع إضافات للاختيار منها بما في ذلك AC Milan و FC Internazionale Milano و AS Roma و S.S.C. Napoli و Club America و Santos F.C.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button