هل تعلم ان لعبة PUBG Mobile تدعم امكانية تغير الاسم المستعار (ID)! اليك الخطوات

رغم تكاثر الالعاب المنافسة الا ان لعبة PUBG Mobile مازالت تحتل مكانتها الكبيرة بين العاب الباتل رويال الاخرى و مازالت تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة خصوصا نسخة الهواتف الذكية التي تتوفر على جميع الانظمة مجانا, ايضا تلقى اللعبة دعم بشكل مستمر من المطورين سواء بالخرائط او اطوار اللعب الجديدة و الكفيلة بجعل اللاعبين مشغولين بها ساهم بشكل واضح في زيادة شعبية اللعبة.

هنا في هذا التقرير نريد ان نوضح لك خطوة قد تكون قد احتجتها في كثير من الاحيان و لكن لا تعلم انها موجودة او لا تعلم كيف تستخدمها و هي خاصية تغير اسم المستخدم حيث يستخدم الكثير منا نظام التسجيل باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و هذا يجعل اسمة الاصلي يظهر في اللعبة بدل الاسم المستعار فكيف يمكن تغير ذلك؟ سنوضح لكم الخطوات.

في البداية يجب عليك ان تمتلك بطاقة تغير الاسم ID change card و التي تعطيك الفرصة للدخول و تغير اسم المستخدم و اختيار الاسم الذي ترغب به و للحصول على هذه البطاقة هناك عدة طرق و خطوات.

اذا كنت تلعب لعبة PUBG Mobile منذ مدة طويلة فلابد ان هذه البطاقة متوفرة بالفعل الان في inventory الخاصة بك دون ان تعلم بها او لا تعلم ما الغرض منها و لكن الان اصبحت الصورة واضحة لك و كل ما عليك فعله الان هو البحث عنها في inventory و الضغط عليها و استخدامها لتغير الاسم المستعار.

PUBG Mobile

اذا كنت مبتدئ فالحصول على بطاقة ID change card سيكون في حالتين الاولى عند الوصول الى مستوى 3 حيث يتطلب منك الامر فقط اضافة صديق الى قائمة الاصدقاء لديك و ستحصل بشكل تلقائي على اول بطاقة ID change card لك, اما البطاقة الثانية فيمكنك الحصول عليها عند الوصول الى المستوى 10 و للوصول الى البطاقات اتبع الخطوات التالية:

  • اضغط على المهمات Missions
  • ثم اضغط على التقدم في المهمات Progress Missions
  • توجه الى مهمات المستوى 3 و 10

في حال كنت قد اكملت هذه المهمات ستجد بطاقة تغير الاسم ID change card في inventory الخاصة بك و يمكنك من خلالها استخدامها لتغير الاسم كيفما تشاء.

PUBG Mobile

لنفترض انك استخدمت جميع بطاقات ID change card و تريد ان تغير اسمك المستعار مرة اخرى فلا تقلق حيث يمكنك ذلك و لكن هذه المرة سيتوجب عليك الدفع للحصول على بطاقة ID change card بسعر 180 UC من عملة اللعبة و التي يقابلها 3 دولارات بالعملة الحقيقية و للحصول عليها عليك تتبع الخطوات التالية:

  • من القائمة الرئيسية اضغط على المتجر Shop
  • ثم اضغط على الكنوز Treasures
  • تحرك الى الاسفل في القائمة حتى تجد بطاقة ID change card
  • اضغط على زر الشراء

بهذه الخطوات تكون قد تعرفت على طريقة تغير اسمك المستعار في لعبة PUBG Mobile و لكن هل كنت تعلم بانها متاحة لك و هل استخدمتها من قبل؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock