لعبة Last of Us Part 1 نسخة Firefly Edition تصل الى بعض المستخدمين متضررة

هناك طلب كبير على لعبة Last of Us Part 1 نسخة Firefly Edition التي نفذت من الاسواق بشكل سريع ومن ثم اصبحت محط اطماع السماسرة بسبب الاقبال الكبير عليها، رغم ذلك فهناك كارثة اخرى واجهة بعض من قام بشراء هذه النسخة المميزة وهي انهم حصلوا عليها متضررة جداً.

حسب ما تم رصدة من خلال موقع VGC، فقد استلم بعض اللاعبين نسختهم التي تبلغ قيمتها 100 دولار، وهي متضررة بشكل كبير والسبب على ما يبدو حسب تعليقات بعض المستخدمين هو التغليف السيء خلال عملية النقل والتوصيل.

ايضا اشار التقرير الى ان سوني حتى هذه اللحظة ترفض تعويض اللاعبين من خلال استبدال النسخ المضررة بنسخ جديدة. وفقًا لاحد المستهلكين، عندما تواصل مع عملاء الدعم في متجر PlayStation Direct، لم يُعرض عليهم أي خيار للاستبدال. بدل من ذلك عرضوا عليه قسيمة خصم بنسبة 20٪ على طلب لعبة في المستقبل. لما يبدو أنه لا يوجد مخزون كافي للوفاء بمتطلبات الاستبدال.

يتضمن نسخة Firefly العديد من الاضافات داخل اللعبة، وإصدار محدود من حاوية SteelBook المعدنية، ونسخة من كوميك The Last of Us: American Dreams # 1 – # 4 مع غلاف فني جديد. جميع الإضافات موجودة في علبة من الورق المقوى، ويبدو أنه يتم شحنها بدون حماية، مما يجعلها عرضة للتلف، كما أفاد عدد كبير من اللاعبين على تويتر.

 

لعبة Last of Us Part 1 متاحة الان على اجهزة بلايستيشن 5، بينما من المفترض ان تصدر نسخة الحاسب الشخصي فيما بعد دون تحديد موعد لذلك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button