مخرج Mortal Kombat يريد إضافة “ريو” من Street Fighter

هل سنرى "ريو" يقاتل Sub Zero في وقت ما؟

بعد أن خفت نجم لعبة Tekken خلال السنوات الماضية، أصبح كل من Mortal Kombat و Street Fighter يحتلان مشهد الألعاب القتالية. مع وجود الكثير من التعاونات بين الألعاب القتالية وغير القتالية لم نرى حتى الآن أي تعاون بين هاتين اللعبتين العملاقتين. ولكن يبدو أن تصريح جديد قد يشير إلى تحقيق هذا الحلم في المستقبل.

جميعنا نعلم جيدًا مخرج Mortal Kombat والذي يعد هو الأب الروحي للسلسلة وهو Ed Boon الذي يتميز بمرونة كبيرة على صفحته على تويتر وغير تويتر في الحقيقة. تعود مرونته تلك إلى شغفه المتنامي بالسلسلة وحتى عند سؤاله بالشخصية التي يحلم بقدومها إلى “مورتال كومبات”. رد Boon بكل صدق وقال “ريو” .. البطل الشهير لسلسلة Street Fighter.

لا نعلم حقًا كيف سيحدث هذا والأهم من ذلك .. متى. هذا التعاون يعتبر هو الأصعب في تاريخ السلسلة خصوصًا وأن كلا العنوانين ينافسان كلاهما البعض. هناك ألعاب لا يصح أن نرى بها تعاون لعدة أسباب أكثر من مجرد شغف. ولكن أعتقد إن كانت الفكرة متواجدة داخل استوديو NetherRealm، ربما سنرى التعاون عاجلاً أم آجلاً. أريد أن أرى “ريو” في معركة مع Sub Zero و Johnny Cage يومًا ما في المستقبل.

صرح Boon بتواجد العديد من الشخصيات المرشحة داخل الاستوديو لتنال جماهيريتها من عشاق Mortal Kombat، رأينا تعاونات مع DC التي ولدت شخصية الجوكر.

هل اختلاف أسلوب “مورتال كومبات” عن منافسها سيجعل هذا التعاون متعثر من رأيك عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button