جميع خراط Modern Warfare 2 الكلاسيكية قد تصدر دفعة واحدة في الجزء الجديد

ستصدر على شكل محتوى ضخم

لا تزال لعبة Modern Warfare 2 تبعد عنا قرابة الشهرين عن موعد الاطلاق، تستمر تسريبات اللعبة بالظهور بشكل مستمر، وهذه المرة أخبار تشير الى عودة جميع الخرائط الكلاسيكية التي ظهرت في لعبة MW2 الكلاسيكية لعام 2009.

مصادر مطلعة موثوقة تشير إلى أن Modern Warfare 2 الجديدة القادمة نهاية 2022 ستعيد الخرائط الكلاسيكية من لعبة MW2 الأصلية التي صدرت في عام 2009، وذلك من خلال تحديث ضخم سيصدر للعبة في العام الثاني من صدورها، وهو ما ذكره المسرب الشهير TheGhostOfHope نقلاً عن موقع شارلي انتل.

رغم أن هنالك العديد من التسريبات التي تحدثت عن ذلك، إلا أن أخبار نية المطور Infinity Ward إصدار جميع تلك الخرائط الكلاسيكية والمحبوبة لدينا دفعة واحدة من خلال محتوى سيصدر للعام الثاني من إطلاق اللعبة، هو الذي فاجئ العديد من المتابعين لأخبار اللعبة،

حتى الآن ليس هناك أي تأكيدات رسمية حول هذه الأمر، وتبقى هذه الأخبار تحت بند الشائعات، رغم موثوقية المصدر التي سربت العديد من أخبار اللعبة في وقت سابق، وهذا يعود الى إمكانية أن يقوم المطور بتغيير مخططاته الداخلية مع مرور الوقت.

على كل حال، نذكر متابعينا أن الصحفي المطلع توم هندرسون اكد اننتا سنشهد تسريبات ضخمة لمحتوى اللعبة خلال هذه الأيام، محذرا اللاعبين من تفادي هذه التسريبات من أجل تجنب حرق احداث قصة اللعبة، ونحن بدورنا في VGA4A نحذر متابعينا من هذه التسريبات التي قد تؤثر بشكل كبير على متعة التجربة.

يذكر أن طور القصة للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 سيكون متاح للعب ابتدأ من يوم 20 أكتوبر من هذا العام حسب ما تم الكشف عنه، بينما سيتم اطلاق اللعبة بشكل كامل بجميع اطوار اللعب المختلفة يوم 28 أكتوبر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button