ما زالت اللعنات تلاحق لعبة Stalker 2، اخرها حريق يضرب المكتب..

واجهت لعبة Stalker 2 تأجيلات متكررة وظروف قاهرة كادت تدخل اللعبة الى مستقبل مجهول. البداية مع الحرب الروسية الاوكرانية وتعرض الموظفين والمطورين لخطر الموت وانتقالهم للتطوع في الجيش ونقل المكتب الى خارج اكرانيا والان حريق غامض يلتهم احد مكاتب الاستديو.

حسب ما تم نشره من خلال بعض الحسابات الناشطة على منصة X، فقد تعرض احد مكاتب استديو GSC Game World المطور للعبة لحريق التهم جزء كبير من السيرفرات والوثائق.

حسب ما جاء من خلال موقع Vortex الذي تم رصده من خلال الناشط HazzadorGamin، فقد تضررت إحدى طوابق مكتب المطور بسبب حريق يوم الخميس الماضي. وبينما لم يصب أحد بأذى، تشير التقديرات إلى أن الإصلاحات قد تكلف ما يصل إلى 70 ألف دولار.

وحسب المصادر فقد وقع الحريق في الطابق الذي يحتوي على سيرفرات النسخ الاحتياطية للاستديو ولكن لا يوجد اي توضيحات عن مدى تأثر لعبة Stalker 2 بهذه الاضرار.

كتب أحد المطورين على منصة Discord:

“هذا صحيح. ولحسن الحظ، لم يصب أي من المطورين أو موظفي المكتب في الحادث. لا يوجد أي تغيرات، ولا حتى الحريق سيجعلنا نتوقف في سعينا لتحقيق هدفنا النهائي. لقد تعاملنا مع ما هو أسوأ من ذلك من قبل. هذا جيد..”

تم التأكيد مؤخرًا على أن لعبة Stalker 2 سيتم إطلاقها في الربع الأول من عام 2024. لكن لا نعلم ما اذا كان هذا الحريق سيتسبب في تغير الموعد الذي لم يحدد بشكل دقيق حتى الان سوى انه خلال الاشهر الثلاثة الاول من العام القادم.

لا نعلم الى متى ستلاحق اللعنات هذه اللعبة التي استغرقت الان عدة سنوات وهي تحت التطوير لكن نتمنى في النهاية ان تنجوا وتصل الى جمهورها الذي طال انتظاره لها.

لعبة Stalker 2 من المفترض ان تصدر بشكل حصري على منصات اكس بوكس سيرز والحاسب الشخصي وخدمة Game Pass في الربع الاول من 2024.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button