اشاعة: لعبة سلاحف النينجا TMNT جديدة من نوع AAA تحت التطوير..

يبدو اننا سنرى لعبة سلاحف النينجا TMNT جديدة قريبا من نوع AAA كمل سربت احدى المجلات في عددها الصادر مؤخرا، لكن السؤال الابرز هو من سيتولى عملية التطوير..!

هذا العام شهدنا اطلاق لعبة Shredder Revenge التي حققت نجاح باهر للغاية برسوماتها واسلوب لعبها الكلاسيكي، ووفقا لهذا النجاح سرب العدد الاخير من مجلة Toy World وبالتحديد في الصفحة رقم 170 خبر وجود لعبة سلاحف النينجا TMNT جديدة تحت التطوير ستصدر العام القادم 2023، وستكون ذات ميزانية كبيرة من نوع AAA.

يقال ان احد استديوهات شبكة Nickelodeon تتولى عملية التطوير الحالية للعبة القادمة كما ذكر احدهم عبر موقع Resetera، ولكن للاسف لا توجد اية معلومات اخرى متوفرة حول نوع اسلوب اللعب وما اذا كانت ستكون من منظور الشخص الاول وتفاصيل اللعب وغيرها.

الجزء الحالي المتوفر من هذا العنوان باسم Shredder Revenge مبني على شخصيات سلاحف النينجا الأصلية عندما صدرت لأول مرة في الثمانينات وقدمت لنا رسومات بفن البيكسل بطريقة جميلة جداً بالإضافة إلى أسلوب اللعب الكلاسيكي مع آليات حديثة وإمكانية اللعب إلى ما يصل لأربعة أشخاص وطور قصة.

بالتأكيد ننتظر جزء اقوى برسومات محسنة للجيل الحالي وقصة اعمق ليعيد الينا ذكريات الطفولة بطريقة تكرم هذا العنوان وتضع بصمته الخاصة في عالم الالعاب.

هل تودون رؤية السلاحف يعودون من بوابة مشروع كبير وضخم بميزانية ضخمة ورسومات واقعية تظهر تفاصيلهم ..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button