بعد ثورة غضب خلال لعب Fortnite، المؤثر الشهير “Ninja” يعلن ترك تويتش

قرر المؤثر الشهير نينجا (Ninja) ان يأخذ استراحة يبدو انها ستكون طويلة، بعد ان انفعل بشكل كبير خلال بث مباشر عبر قناته الخاصة على منصة تويتش وهو يلعب لعبته المفضلة Fortnite.

لقد صنع نينجا مكانة لنفسه من خلال كونه أحد أشهر لاعبي Fortnite وأفضلهم طوال السنوات الماضية. بعد حصوله على بعض الشهرة، جذب انتباه مشاهير كبار مثل “دريك” حيث شاركه احد جلسات البث المباشر الخاصة به، مما أدى إلى عدد كبير من المشاهدين والمزيد من الشهرة.

شهرة نينجا هذه جعلته محل انظار العديد من الشركات من ضمنها مايكروسوفت التي عقدت صفقة ضخمة معه للانتقال الى منصة Mixer قبل إيقافها، مما دفع Ninja للعودة الى منصة تويتش من جديد. ومع ذلك، يبدو أن هناك احتمالًا أن ينتقل إلى منصة أخرى.

أثناء بث Fortnite في وقت سابق من هذا الأسبوع، خرج نينجا (Ninja) من اللعبة بشكل سريع وأعلن أنه سيأخذ استراحة. غضب Ninja بعد أن استخدم احد اللاعبين الذي كان يحاول قتلة Rift-to-Go، مما سمح له بالانتقال الفوري بعيدًا وإنقاذ أنفسهم. شعر نينجا على الفور بالإحباط وأعلن عن مشكلته في البث المباشر قبل الخروج من اللعبة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

قال إنه سيأخذ استراحة ولا يعرف متى سيعود أو أين سيجري البث القادم. ثم عاد ليؤكد على قرارة مرة اخرى على تويتر حيث قام بتغيير اسم المستخدم وصورة ملفه الشخصي إلى صورة عامة.

تجدر بالإشارة أيضًا إلى أنه لم تعد قناة Ninja على تويتش مصنفة بعلامة التوثيق كما كانت في السابق، مما يشير إلى أنه لم يعد شريك للمنصة. رغم ذلك يعتقد البعض من أن تكون هذه خدعة متقنة لإثارة شراكة محتملة مع منصة يوتيوب، ولكن لن نستعجل في الحكم يبقى أن نرى ما سيحدث في الايام القادمة.

ربما يكون الامر ببساطه انه يحتاج بالفعل الى استراحة، لتقليل من الضغوطات المفروضة عليه والتفرغ لقضاء بعض الوقت مع عائلته واصدقائه وربما يعود الينا بأفكار جديدة كما فعل الكثير من المؤثرين من اقبل نذكر ابرزهم “بودي باي” الذي يعتبر ملك اليوتيوب رغم ذلك كان يشعر بالاحباط والارهاق في كثير من الاوقات ويغادر قناته لمدة من الوقت قبل العودة اليها من جديد.

ما هي توقعاتكم انتم لمستقبل ملك منصة تويتش ولعبة Fortnite، نينجا؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button