شاهد الاستعراض الاول لاسلوب القتال لحصرية البلايستيشن 4 المرتقبة Nioh 2

الاعلان عن الالفا المغلقة ايضا..

نعم اخيرا و بعد انقطاع دام طويلا لعبة Nioh 2 تعود للظهور من جديد حيث لم نرى للعبة سوى من خلال ذلك العرض التشويقي القصير جدا الذي ظهر في مؤتمر سوني في معرض E3 العام الماضي و منذ ذلك الحين لم نرى اي تفاصيل حول اللعبة سوى اعلان استيديو Team Ninja في و قت ما مؤخرا عن ان اللعبة مازالت تحت التطوير.

اليوم و كما كان اعلان الكشف عنها مفاجئ تعود سوني و استيديو Team Ninja ليفاجئوننا مرة اخرى بالكشف عن الاستعراض الاول لاسلوب اللعب للعبة و الذي يكشف لنا لاول مرة كيف ستكون ميكانيكية القتال و المواجهة فيها و التي يبدو انها ستحافظ على اسلوبها الممتع الذي تواجد في الجزء الاول.

الفيديو يستعرض لنا عدة شخصيات حيث اكد استيديو Team Ninja في وقت سابق انه ستتمكن من تأسيس شخصيتك الخاصة في بداية اللعبة, ايضا يستعرض لنا الفيديو العديد من قدرات الشخصية الرئيسية منها القدرة على التحول الى الوحش الشيطاني Demon بتلك القدرات الخارقة و ايضا الاعتماد على القدرات و التعويذات السحرية.

ايضا سنشاهد عدد من قادة الاعداء الذين سيتواجدون في اللعبة التي تصنف من العاب Boss Fight و سنرى عدد كبير و متنوع من هؤلاء القادة الذين يمتلكون احجام و قدرات و اساليب قتال مختلفة.

سوني و استيديو Team Ninja اعلنوا عن مرحلة الالفا التجريبية التي ستنطلق في الفترة ما بين 24 مايو الجاري و 2 يونيو القادم و ستتم فقط على جهاز البلايستيشن 4 و لكن لاشخاص سيتم اختيارهم في وقت لاحق حيث حتى الان لا يوجد اي رابط او صفحة للتسجيل في الالفا و ربما سيكون الاختيار عشوائي من خلال شبكة البلايستيشن مباشرة بحيث يتم ارسال الدعوات للاشخاص الذين قاموا بالفعل بتجربة الجزء الاول او ربما لؤلائك الذين تمكنوا من الحصول على التروفي البلاتيني في اللعبة.

  استيديو CD Projekt Red يحذر, لا تشتروا سترة Cyberpunk 2077 بـ 400 دولار

حتى الان لا يوجد اي موعد اطلاق للعبة و لكن يبدو انها مازالت تمتلك حصريتها لجهاز البلايستيشن 4 حيث ان الاعلان جاء فقط من خلال قناة البلايستيشن الرسمية على اليوتيوب.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock