السيدة العملاقة ديميتريسكو من لعبة Resident Evil Village تعمل على مشروع جديد

مشروع سيدة عملاقة آخر!

من المعروف أن لعبة الرعب والبقاء Resident Evil Village احتوت على احدى أكثر الشخصيات التي أثارت اهتمام المتابعين، وأحدثت ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي هو ظهور مصاصة الدماء العملاقة السيدة ديميتريسكو والتي يقدر طولها بما يقارب الثلاثة أمتار.

السيدة ديميتريسكو هي الممثلة الأمريكية ماجي روبرتسون، قامت مؤخرًا بنشر صورة لها على حسابها على تويتر، وهي ترتدي معدات التقاط الحركة Motion Capture.

من غير المعروف ما اذا كان مشروع لعبة أو شيء آخر، ولكن الشيء المؤكد أن Capcom لم تعلن عن أي لعبة جديدة في الأيام، ولكن المؤكد في الموضوع أن السيدة ديميتريسكو ستكون قابلة للعب في محتوى The Mercenaries رغم أنه تم انتاهء العمل عليها منذ مدة.

على كل حال، نذكر متابعينا انه في مقابلة أجريت مؤخرًا مع آندرو داب المشرف العام لمسلسل الرعب والبقاء Resident Evil الذي يعرض حاليًا على شاشات Netflix الذي تم إلغائه، حيث صرح عبر موقع  Polygon  أنه يود تقديم نسخة واقعية من مصامة الدماء الشهيرة الشيدة “ديميتريسكو” أو “Lady Dimitrescu” من لعبة Resident Evil Village في حال تم تجديد المسلسل، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الشهيرة والأعداء من سلسلة الألعاب بأكملها ان استطاع ذلك، حيث قال:

أريد أن أقوم بإدخال كل شيء على مدار المسلسل.

في حال ترك الخيار لي، أريد الليدي دي، أريد وحش النبات، أريد الجميع. أريد كل شيء، ولكن بحكمة ومسؤولية مع مرور الوقت.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button