جوكر فلوريدا يريد المشاركة في GTA 6 مقابل عدم مقاضاة روكستار

عاد جوكر فلوريدا إلى ساحة الأخبار من جديد وهذه المرة عزمه التراجع عن مقاضاة شركة روكستار ولكن بشرط أن يتواجد في لعبة GTA 6 لتمثيل شخصيته المزعومة صوتيًا، فهل تستجيب الشركة؟

 جوكر فلوريدا قضى قرابة شهر كامل بعد إطلاق إلا عرض الأول للعبة GTA 6 وهو يهدد شركة روكستار بمقاضاتها مطالبًا إياها بتعويضات مالية، ولكن بعد تفكير كثير كما يزعم، قرر أن يتراجع عن كل هذه التهديدات بشرط أن تقوم الشركة بتوظيفه لتمثيل الشخصية التي تشبهه في اللعبة صوتيًا.

في فيديو جديد عبر منصة Tiktok، نشر Lawrence Sullivan المعروف باسم جوكر فلوريدا فيديو جديد، يتحدث فيه عن نيته التراجع عن مقاضاة روكستار و Take Two في كل يتعلق باستخدام شخصيته أو شكله في اللعبة القادمة ، حيث قال في الفيديو:

“يجب علينا أن نتحدث، انا لا أحاول مقاضاتكم جميعًا، لذلك سأمنحكم جميعًا شهرَا إضافيَا لتحقيق مطالبي، وهي جعلي امثل الشخصية صوتيًا في Grand Theft Auto 6.”

تابع القول بأنه يريد أن تكون الشخصية ذات قصة عميقة في اللعبة وليست مجرد شخصية عابرة، كما أنه يريد صفقة وصفها “بالملكية” بحيث يستفيد منها الطرفين، هو وشركة روكستار.

المدعو جوكر أنهى الفيديو الخاص به بقوله أنه أفاد اللعبة بشكل كبير، وذلك لأن الجميع الآن أصبح يحبه وبدأ يبحث عنه ويقارنه بالشخصية التي ظهرت في مقطع الدعائي الخاص باللعبة.

أولًا، لا نعلم ما هو دور الشخصية التي يزعم بأنها تقليد لشكله، لأنها في النهاية ظهرت لمدة ثواني معدودة فقط في فيديو يمتد لقرابة دقيقة ونصف، لذلك من الممكن أن تكون الشخصية أقل من الثانوية حتى خصوصًا بعد الجلبة التي أحدثها جوكر فلوريدا.

ثانيًا، روكستار لا تستجيب في عادة الأمر لأي شخص يخرج بهذه الإدعاءات، وكان ممثل شخصية Arthur Morgan في Red Dead Redemption 2 وهو روجر كلارك قد قام بنشر فيديو ينصح فيه جوكر فلوريدا بالإنسحاب من مواجهة روكستار لأنه لن يستفيد، للزيد حول الموضوع اضغط هنا .

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button